آخر الأخبار

والي الكاف يتفقد ظروف العمل بالمطاعم والمبيتات الجامعية

شارك الخبر

في إطار متابعة ظروف العمل بالمطاعم والمبيتات الجامعية والوقوف على جودة الخدمات لهذه المؤسسات ومدى استجابتها لحاجيات الطلبة ، أدّى وليد كعبية والي الكاف مساء امس الخميس 19 سبتمبر 2024، زيارة تفقّد فجئية للمطعم الجامعي “سيكافنيريا” والمبيت الجامعي “سبرولس” بحي الدير بمعتمدية الكاف الشرقية مرفوقا بمدير إقليم الأمن الوطني وحيد الخزري، وبحضور مدير الحي الجامعي سيكافينيريا شكري حمدي، وأخصائية التغذية ريم الخماسي وإطارات أمنية من أسلاك مختلفة.

و مثّلت الزيارة فرصة عاين من خلالها الوالـــي ظروف إعاشة وإقامة الطلبة بالمؤسستين الجامعيتين وذلك من حيث إعداد وتوزيع الوجبات ومكوناتها واستمع إلى مشاغل الطلبة وبعض العملة.

كما عاين وليد كعبية التجهيزات و المخزونات من المواد الغذائية حيث تم تسجيل نقص في اللحوم البيضاء، وتم التنسيق مع المدير الجهوي للتجارة بالكاف لتلافي هذا النقص في أقرب الآجال وذلك قصد توفير وجبات متنوعة تستجيب لحاجيات الطلبة.

كما تولى والي الجهة زيارة فرع المبيت الجامعي”سبرولس” بحي الدير حيث اطلع على ظروف إقامة الطالبات واستمع إلى مشاغلهن . وفي هذا الإطار أسدى تعليماته بمزيد العناية بالنظافة، وتمكين عدد 4 طالبات من تغيير غرفهن نظرا لارتفاع نسبة الرطوبة بالغرف الحالية. كما أوصى بتغيير الأثاث المستعمل نظرا لعدم استجابته لحاجياتهن،

كما أوصى بصيانة المرافق الصحية وأبواب الغرف، والعمل على إيجاد حلول في أقرب الآجال الممكنة لتوفير الماء وذلك بالتنسيق مع مختلف المصالح المعنية.

كما تولى بالمناسبة، الإشادة بالمجهودات المبذولة من طرف العاملين بالمؤسستين ، مثمنا مجهودات المصالح الأمنية بخصوص تركيز نقطة أمنية قارة بالمؤسستين المذكورتين.

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا