آخر الأخبار

مساعدات غذائية للقضارف من مركز الملك سلمان للاغاثة

شارك الخبر

إستقبل والى القضارف بالانابة د، أحمد الأمين آدم بساحة أمانة حكومة الولاية اليوم قافلة المساعدات الغذائية المقدمة من مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الانسانية عبر منظمة الاغتنام للتنمية البشرية الشريك الوطنى للمركز وذلك بحضور عدد من المسؤولين بحكومة الولاية.

و لدى مخاطبته فعاليات القافلة جدد الوالى شكر حكومة الولاية لمركز الملك سلمان ومنظمة الاغتنام لمجهوداتهم المتواصلة فى إعانة النازحين بالولاية داعيا مركز الملك سلمان لإجراء تدخلات عاجلة فى مجالى الإيواء والصحة لسد النقص الماثل بهذين المحورين فى الولاية مشيرا الى أن الولاية تستضيف أكثر من مليون وخمسمائة ألف نازح من عدد من ولايات البلاد .

فيما اشادت مفوض العون الإنساني بالولاية د/ زهرة ميرغنى باسهامات مركز الملك سلمان للاغاثة والأعمال الإنسانية والمنظمات العاملة فى المجال الإنساني فى إغاثة النازحين داعية المنظمات العالمية الى تقديم المزيد من الدعومات للنازحين الذين اصبحوا يشكلون ضغطا متزايدا على الخدمات المقدمة لمواطنى الولاية مما يستدعى إجراء تدخلات عاجلة فى هذا الخصوص .

فيما أوضح ممثل منظمة الاغتنام الأستاذ محمد أحمد الحوتابى أن القافلة التى تحتوى على عدد ( ٣٠٥٩ ) سلة غذائية تعتبر هى المرحلة الثانية ضمن مشروع دعم الأمن الغذائي للسودان وسيتم توزيعها للنازحين بمحليتى القريشة والفاو .

هذا وكان الأستاذعبدالعزيز سليمان العمرابى امين المشاريع الخيرية والايتام بمنظمة الاغتنام للتنمية البشرية قد قدم كلمة شكر خلالها حكومة وأهل القضارف على ما ظلوا يقدمونه من مساعدات للنازحين مؤكدا تواصل برامج المنظمة فى دعم النازحين .

الراكوبة المصدر: الراكوبة
شارك الخبر

إقرأ أيضا