آخر الأخبار

الاتحاد بعد السباعيات.. كل الاحتمالات مفتوحة

شارك الخبر

يواجه اتحاد جدة منافسه الهلال بعد سباعية ثقيلة أتخم بها شباك الوحدة إلا أن النادي الغربي لم يعتد الانتصار في الجولة اللاحقة للسباعية.

ويلعب اتحاد جدة أمام مضيفه الهلال يوم السبت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، إذ يأمل الطرفان مواصلة الانتصارات في النسخة الحالية من دوري روشن السعودي.

وسبق لنادي الاتحاد الفوز بنتيجة 7 أهداف 3 مرات في تاريخ مشاركاته بدوري روشن السعودي، كانت الأولى أمام الوطني في موسم 2008 – 2009 والثانية أمام القادسية في موسم 2009 – 2010 والأخيرة في موسم 2011 – 2012 أمام هجر.

وفي الجولة الثالثة عشرة من موسم 2008 – 2009 تغلب الاتحاد على ضيفه نادي الوطني بنتيجة 7 – 2 حينها لم يستغل الفريق الغربي الفوز العريض إذ تعثر في الجولة اللاحقة أمام الحزم بالتعادل 3 – 3 بيد أنه حقق البطولة في نهاية الموسم.

وحقق اتحاد جدة فوزا عريضا على ضيفه القادسية في ثاني جولات الموسم اللاحق كان قوامه 7 أهداف لهدف، وحينها استطاع الاتحاد تحقيق انتصار ثان في الجولة الثالثة أمام الرائد بثنائية دون رد وخسر المسابقة في نهاية المطاف للهلال.

وعاد الاتحاد للفوز بسباعيات في موسم 2011 – 2012 حينها كانت المواجهة أمام هجر في الجولة الثالثة عشرة، وبعد الفوز الكبير لم يسلم النادي الأصفر من التعثر في الجولة اللاحقة، حينها خسر من التعاون بهدف دون رد.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا