آخر الأخبار

نصر الله يكشف قيام الحزب بتعطيل تفجيرات إسرائيلية جديدة لأجهزة "البيجر" بعد الضربة الأمنية الكبرى

شارك الخبر

أكد الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصرالله تعرض الحزب لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة في تاريخ المقاومة في لبنان بعد تفجير إسرائيل للأجهزة اللاسلكية التي يستخدمها الحزب.

صورة أرشيفية- حسن نصر الله / Marwan Naamani / Globallookpress

وقال نصر الله في خطاب متلفز أجراه اليوم الخميس: "لا شك أننا تعرضنا لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة في تاريخ المقاومة في لبنان وكذلك غير مسبوقة على مستوى لبنان والصراع مع العدو الصهيوني".

وأضاف: "شكلنا لجان تحقيق فنية وأمنية وندرس كل الفرضيات ووصلنا إلى شبه نتيجة ولكن هذا الملف قيد التحقيق والمتابعة الدقيقة سواء من الشركة الى التصنيع إلى النقل والإجراءات في لبنان إلى التوزيع وعندما نصل الى نتيجة يبنى على الشيء مقتضاه".

وأكد أنه "بنعمة الله ولطفه وبالجهود البشرية المخلصة الصادقة والغيرة والحمية والحضور الكبير لفئات شعبنا المختلفة تم تعطيل جزء كبير من هدف العدو".

وتابع: "سنستطيع أن نتجاوز هذه المحنة وأقول إن هذه الضربة الكبيرة لن تسقطنا من خلال هذه التجربة ودروسها وعبرها سنصبح أقوى وأمتن وأشد صلابة وعودا وقدرة على مواجهة كل الاحتمالات والمخاطر".

وأشار إلى أن "هذه حال الحرب والصراع ونحن نعرف أن عدونا لديه تفوق على المستوى التكنولوجي لأن الغرب يقف وراءه وعندما ندخل في هذا الصراع نراهن على الجهد والتضحيات والاستنزاف وتراكم النقاط لننتصر".

وقتل 37 شخصا على الأقل وجرح الآلاف نتيجة هجوم أدى إلى تفجير أجهزة "البيجر" والأجهزة اللاسلكية خلال اليومين الماضيين في لبنان.

المصدر: RT

روسيا اليوم المصدر: روسيا اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا