آخر الأخبار

والي القصرين يُؤدي زيارة تفقد إلى المستشفى الجهوي..ويأذن بهذه القرارات

شارك الخبر

أدّى والي القصرين زياد الطرابلسي مساء أمس الأربعاء 18 سبتمبر 2024، زيارة تفقد إلى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث اطلع على ظروف سير العمل والخدمات المسداة إلى المواطنين، كما تعرف على النقائص المسجلة بالمستشفى المذكور.

و أكّد الوالي، وفق بلاغ نشرته ولاية القصرين على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، على أهمية الدور الذي تضطلع به هذه المؤسسة الصحية في اسداء الخدمات الصحية لأهالي الجهة، داعيا إلى مزيد العناية بالمؤسسة وخاصة من حيث النظافة وحسن استقبال المرضى وجودة الخدمات الصحية اللازمة وتفادي التأخير، مع اتخاذ الاجراءات الادارية اللازمة ضدّ كلّ من يثبت تقاعسه في القيام بواجبه أو الاخلال في أداء مهامه.

كما أذن بالتدخل الفوري لتنظيف بالوعات تصريف المياه المستعملة مع الرقابة اليومية من قبل رئيس المؤسسة على كلّ الأقسام والحرص على قيام أعوان النظافة بمهامهم ومباشرتهم الفعلية للعمل مهما كانت طريقة تأجيرهم سواء العملة المترسمون أو عملة الحضائر وتطبيق قاعدة العمل المنجز.

كما شدّد على ضرورة توفير الحراسة الليلية والنهارية للمستشفى وتوفير الانارة العمومية وخاصة بالأبواب الرئيسية وبمحيط مختلف الأقسام العلاجية، وفق نص البلاغ.
 
 
 
 
 

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا