آخر الأخبار

أسباب تأجيل السوبر المصري إلى ديسمبر

شارك الخبر

كشفت تقارير صحفية أن هناك اتجاها لتأجيل مباريات كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في العاصمة أبوظبي من 18 إلى 21 أكتوبر المقبل.

أعلنت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية أنه تم الاستقرار على تأجيل "السوبرالمصري" فى ظل ارتباطات منتخب مصر الذي يخوض مباراة موريتانيا في (15 أكتوبر) ضمن تصفيات أمم إفريقيا السبب الرئيسي وراء التأجيل لاسيما أن الفاصل الزمني بين المباراة وانطلاقة "السوبر" يومين فقط وهو ما يعني عدم حصول اللاعبين على راحة ، خاصة أن المباراة خارج مصر والفرق المشاركة في السوبر تضم عددا كبيرا من الدوليين.

ويشارك في البطولة كل من الأهلي، بطل الدوري، وبيراميدز بطل الكأس، والزمالك بـالكارت الذهبي، وسيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة.

ووفقا "للصحيفة" سيتم تحديد الموعد الجديد للبطولة بالتنسيق بين الاتحاد المصري لكرة القدم ومجلس أبوظبي الرياضي الذي يستضيف الحدث وهناك اتجاه لإقامتها في ديسمبر المقبل ولكن لم يتم الوصول إلى اتفاق نهائي بشأن الموعد الجديد.

يذكر أن الأهلي توج بالنسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر المصري بعدما انتصر على سيراميكا كليوباترا في نصف النهائي بنتيجة (1-0) ومن ثم فاز على مودرن سبورت بنتيجة (4-2) في المباراة النهائية.

المصدر:RT

روسيا اليوم المصدر: روسيا اليوم
شارك الخبر

إقرأ أيضا