آخر الأخبار

والي البحر الأحمر يعلن انطلاق حملة كبري لاصحاح البيئة السبت

شارك الخبر

بورتسودان ١٨-٩-٢٠٢٤(سونا) - اعلن والى البحر الاحمر الفريق ركن مصطفى محمد نور انطلاق الحملة الكبرى لاصحاح البيئة ببورتسودان يوم السبت المقبل بمشاركة رسمية وشعبية واسعة. 

وقال نور خلال اجتماعه اليوم بهيئة النظافة  بحضور عدد من الجهات والمؤسسات الداعمة للنفرة  مشيرا الى ان النفرة التى ستقام تحت شعار نظف بيتك وقدام بيتك ستكون شاملة لكل الاحياء والاسواق داعيا لتضافر الجهود لانجاحها. 

من جهته كشف السيد مبارك عبد الماجد مدير هيئة النظافة بان تزايد الوافدين على الولاية مؤخرا ومحدودية الٱلات ومعينات العمل ضاعف كثيرا من اطنان النفايات  وان ذلك يحتاج الى تضافر جهود الجميع والولاية مقبلة على فصل الشتاء حيث تتزايد اعداد الباعوض والذباب. 

من جانبها اكدت د. نجوى احمد ماقيت اكتمال الاستعدادات  لاصحاح البيئة ومحاربة الباعوض والذباب بالتعاون مع كثير من الجهات ، فيما اوضح الأستاذ هاشم مدير عام قطاع التوجيه ان مشاركة القطاع في الحملة ستكون من خلال إدارة الشؤون الدينية والائمة والدعاة والإدارة العامة للشباب والرياضة بمشاركة الاندية والمراكز الشبابية وكذلك بمشاركة ادارات الثقافة والاعلام حيث تم اعداد خطة عمل للتبشير والتبصيىر بالحملة وتغطيتها اعلاميا بالقدر الذي يمكن مشاركة كل مجتمع الولاية في انجاح الحملة وترسيخ مبدأ النظافة سلوك ونهج.

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا