آخر الأخبار

مدير شرطةجنوب كردفان يؤكد هدوء الاوضاع والاحوال الامنيه بالولاية.

شارك الخبر

كادقلي18-9-2024(سونا )- اكد العميد شرطة حقوقي معتز احمد محمد عبدالله مدير شرطة الولاية عن هدوء الاوضاع والاحوال الامنية والاستقرار بالولاية وان الأجهزة الامنية تعمل في منظومة متكاملة وبخطة تأمينية محكمة .

   واكد ذلك خلال التنوير الصحفي الذى عقده بمكتبه اوضح فيه تماسك وتعاضد وانسجام الأجهزة الامنية والتنفيذية مما ادى الى استقرار الاحوال والاوضاع الامنية واضاف قائلا الا ان قفل الطرق من جانب الدعم السريع والحركة الشعبية شمال الحلو ادى الى مزيد من سوء الاثار الاقتصادية على عاتق المواطن لكن الحكومة لن تقف مكتوفة الايدى بل عمدت على توفير الحد الأدنى من المساعدات الانسانية من قبل المركز والمنظمات الوطنية والأجنبية اسهمت في تخفيف المعاناة.

    وكشف كديرو بان هناك ما يشاع فى وسائل التواصل الاجتماعي بوجود قوات تنوى الهجوم على السوق لكسر المخازن مؤكدا بعدم صحة هذة المعلومة بل القوة اصلا تعمل بصفة دورية على تمشيط السوق بهدف التأمين و احدى الخطط الامنية بالولاية محذرا من تناول مثل هذه الاخبار والمعلومات الكاذبة بغرض الفتنة وليس الا مؤكدا عدم صحة هذا الحديث بل شائعة اطلقها اصحاب النفوس الشريرة بهدف كسر حجم التناسق والتماسك الذى ساد القوة الامنية الصلبة بالولاية.

    وامتدح الدور الكبير الذي يقوم به سعادة العميد كافى طيار البدين حول ارساء دعائم الأمن والاستقرار وتوفير مدخلات الإنتاج والتوسعة في الرقعة الزراعية مبينا بان جميع البضائع مراقبة بواسطة جهاز قوات مشتركة مطمئناً مواطن الولاية بان الحكومة تعمل بقدر المستطاع لتذليل المشكلات والتحديات.

   كما حيا صبر وصمود انسان جنوب كردفان رغم الحرب والحصار وظل يعمل دون من ولا اذى كما حيا تضحيات القوات المسلحة والقوات النظامية الاخرى للتصدى لكل اعداء السودان معلنا بان النصر قريب.

السودان للأنباء المصدر: السودان للأنباء
شارك الخبر

إقرأ أيضا