آخر الأخبار

مدنين: اتفاقية لتعزيز أسطول النّقل المدرسي بـ4 حافلات صغيرة

شارك الخبر

أمضت الشّركة الجهوية للنّقل بمدنين والمندوبية الجهوية للتّربية، اتفاقية تعاون وشراكة لاستغلال 4 حافلات صغيرة الحجم تسلمتها الشّركة من ديوان الخدمات المدرسية لاستغلالها للنّقل المدرسي في إطار تضافر الجهود، ما يعزّز إمكانيات الشّركة ويوفر فرصا أكبر للتلاميذ للتنقل نحو مؤسّساتهم التربوية، وفق الرئيس المدير العام للشركة محي الدين بن عون.

وأوضح بن عون لوكالة تونس افريقيا للأنباء، أنّ الشّركة وضعت الحافلات على ذمّة تلاميذ معتمديات جربة أجيم وسيدي مخلوف وبني خداش وبن قردان، لتدعم جهودها في النقل المدرسي الذّي يمثل نسبة 80 بالمائة من نشاطها، حيث تؤمّن نقل 25 ألف مشترك بين تلميذ وطالب بولاية مدنين، عبر 142 حافلة تخصصها للنّقل الجامعي والمدرسي، وفق نفس المصدر.

وينتظر أن تعزّز الشّركة الجهوية للنّقل بمدنين، التي تغطي بخدماتها ولايتي مدنين وتطاوين، أسطولها ب5 حافلات عادية جديدة في شهر أكتوبر المقبل و23 حافلة مستعملة مطلع السنة المقبلة.

وكانت الشركة قد اقتنت في شهر أفريل الماضي 5 حافلات عادية وزعتها بين ولايتي مدنين (3 حافلات) وتطاوين (حافلتان)، إضافة إلى اقتنائها في شهر جوان الماضي 3 حافلات مكيفة (حافلتان لولاية مدنين، وحافلة لولاية تطاوين).

الرقمية المصدر: الرقمية
شارك الخبر

إقرأ أيضا