آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين من خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطولًا مطريًا

شارك الخبر

سرايا - صرح مدير إدارة الأرصاد الجوية لسرايا، حول آخر التحديثات التي طرأت على الحالة الجوية للمملكة هذا الأسبوع.

وأشار آل خطاب أن الأجواء نهار اليوم الثلاثاء، ستكون معتدلة الحرارة في أغلب المناطق، وحارة نسبيًا في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، وستشهد مناطق شمال ووسط المملكة ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وأضاف آل خطاب بوجود احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر حتى ساعات الظهيرة في اجزاء محدودة من شمال ووسط المملكة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما لـيــل الثلاثاء ستكون الأجواء باردة نسبيًا في المناطق الجبلية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وستكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وحذر آل خطاب المواطنين يوم الثلاثاء من خطر الانزلاق على الطرقات التي تشهد هطولًا مطريًا، كما حذر من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الليل المتأخرة بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

وبخصوص حالة الطقس يوم الأربعاء، أوضخ آل خطاب بأن الطقس سيكون معتدل الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارًا نسبيُا في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وسيكون الطقس ليل الأربعاء باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ولطيف الحرارة في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وحذر آل خطاب المواطنين يوم الأربعاء، من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح الباكر؛ بسبب تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

أما يوم الخميس فيستمر الطقس، معتدل الحرارة في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

ويكون الطقس ليل الخميس باردًا نسبيًا في المناطق الجبلية، ولطيفًا في باقي المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

 

 


سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا