آخر الأخبار

رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار لقائد الحوثيين

شارك الخبر

كشف القائد "أنصار الله" في اليمن، عبد الملك الحوثي، عن استلامه رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، يحيى السنوار.

وجاء في رسالة السنوار: "يسعدني أن أكتب لكم هذه الرسالة في ذكرى المولد النبوي ونحن نخوض سويًا معركة طوفان الأقصى المباركة، وجه طوفان الأقصى ضربة قوية للمشروع الصهيوني في المنطقة بشكل عام".

وأضاف: "يسعدني أن أشكركم على العاطفة الصادقة والمشاعر الفياضة والإرادة الصلبة التي رأيناها منكم في معركة طوفان الأقصى".

وعلق السنوار على قصف تل أبيب بصاروخ فرط صوتي يمني قائلا: "لقد استيقظت فلسطين على خبر عمليتكم ضمن المرحلة الخامسة من مشاركتكم في معركة طوفان الأقصى، أبارك لكم نجاحكم بوصول صواريخكم إلى عمق كيان العدو متجاوزة كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض".

وأكد رئيس المكتب السياسي لحركة حماس: "عمليتكم في عمق الكيان تجلب معها نفس وَهَج معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب تل أبيب من جديد.. عمليتكم النوعية أرسلت رسالة للعدو تفيد أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أقوى وأكثر تأثيرًا".

وأضاف: "ابتكار قدرات الجيش اليمني في تطورها حتى وصلت إلى عمق الكيان الغاصب، يجب أن يُثنى على الشعب اليمني العظيم الذي لم يخذل قضية فلسطين، وتظل مواقف اليمن تشهد دعم الشعب لقضية فلسطين بشكل أسبوعي منذ بداية معركة طوفان الأقصى".

وأضاف: "شعب غزة يعاني من عدوان وحصار، لكنه يستمر في مقاومته بشجاعة تحت قيادة كتائب القسام"، مشيرًا إلى أن "القسام نفذ هجومًا غير مسبوق في 7 أكتوبر ولا زال يخوض معركة دفاعية دامية منذ عام كامل أجبرت العدو على التراجع"

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا