آخر الأخبار

مصادر عبرية: ‘منفذ عملية طعن الشرطي في القدس أمس شاب من عرعرة النقب - قُتل برصاص الشرطة‘

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


أفادت صحيفة معاريف العبرية " أنه بعد وقت قصير من الكشف عن هوية منفذ العملية أمس، البالغ من العمر 33 عامًا من عرعرة النقب، الذي نفذ عملية الطعن مساء أمس قرب باب العامود في القدس ،

أولي : اصابة شرطي بجراح طفيفة بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس - تصوير نجمة داود الحمراء



اصابة شرطي بعملية طعن في البلدة القديمة بالقدس - الشرطة : تم تحييد المنفذ - تصوير الشرطة

حيث طعن أحد عناصر حرس الحدود في عنقه وأصابه بجروح طفيفة، فقد داهمت اليوم الاثنين ، قوات حرس الحدود والشرطة منزل عائلته واعتقلت عددًا من أفراد العائلة للتحقيق معهم لمعرفة من كان على علم بنواياه أو ساعده في تخطيط العملية " ، وفق ما نشرته الصحيفة . 

وأوضحت صحيفة معاريف : " بعد استلام التقرير عن هوية المنفذ عقب تحقيق قام به الشاباك وشرطة منطقة القدس، وجه قائد المنطقة الجنوبية، اللواء أمير كوهين، بالقيام بمداهمة منزل المنفذ لجمع الأدلة والبراهين وكذلك لمعاقبة أي شخص يُكتشف أنه كان على علم أو متورط بأي شكل من الأشكال في العملية " .

واضافت الصحيفة : "خلال المداهمة، دخلت قوات الشرطة من المنطقة الجنوبية وقوات من حرس الحدود بتوجيه من الشاباك للبحث السريع في منزل المنفذ في عرعرة بالنقب. خلال البحث، تم جمع أجهزة حاسوب ومستندات وأغراض وأدلة أخرى وأخذها للتحقيق مع عشرة من أفراد عائلته " .
وبحسب ما تم نشره فقد " أشاد قائد المنطقة بالاستعداد السريع لأفراد وشرطة المنطقة وأمر بتعزيز النشاط الشرطي العملياتي في منطقة الجنوب وفي فرق الشرطة في المناطق المختلفة، لضمان الأمن والنظام، وكذلك للوقاية، الاستجابة السريعة والتعامل مع أي حادث استثنائي".

يشار الى أن الشرطة كانت قد أعلنت أمس عن " تحييد منفذ العملية من مسافة قريبة " ، وأفادت وسائل اعلام عبرية " بمقتل منفذ العملية " .


صور من مكان عملية الطعن في البلدة القديمة في القدس - تصوير نجمة داود الحمراء


تصوير الشرطة


لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا