آخر الأخبار

الحوثي يتلقى رسالة مباشرة من السنوار.. ماذا تضمنت ؟

شارك الخبر

وقالت وكالة سبأ التابعة لحكومة صنعاء، إن قائد أنصار الله، عبدالملك بدرالدين الحوثي، تلقى رسالة خاصة من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، القائد يحيى السنوار.

وفي تفاصيل الرسالة، قال القائد السنوار لقائد الثورة للحوثي: يسعدني أن أكتب لكم هذه الرسالة في ذكرى المولد النبوي ونحن نخوض سوياً معركة طوفان الأقصى المباركة، لقد استيقظت فلسطين على خبر عمليتكم ضمن المرحلة الخامسة من مراحل مشاركتكم في معركة طوفان الأقصى.

وأضاف " أبارك لكم نجاحكم بوصول صواريخكم إلى عمق كيان العدو متجاوزة كل طبقات ومنظومات الدفاع والاعتراض، فعمليتكم في عمق الكيان تعيد وَهَجَ معركة طوفان الأقصى وتأثيرها على قلب "تل أبيب" من جديد".

وتابع السنوار في رسالته الخاصة لقائد أنصار الله " عمليتكم النوعية أرسلت رسالة للعدو عنوانها أن خطط الاحتواء والتحييد قد فشلت وأن تأثير جبهات الإسناد يأخذ منحى أكثر فعالية وتأثيرا". وأشار إلى أن "أبطال الجيش اليمني العزيز أبدعوا في تطوير قدراتهم العسكرية حتى وصلت إلى عمق الكيان الغاصب".

وأضاف " أبرق بالتحية للشعب اليمني العظيم الذي ما فتئ عبر تاريخه عن نصرة شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، ولا تزال ميادين اليمن العزيز تشهد على موقف الشعب اليمني من قضية فلسطين أسبوعياً منذ بدأت معركة طوفان الأقصى".

وأكد قائد حركة حماس، أن "الشعب الفلسطيني يعيش في قطاع غزة بين حالة المعاناة من العدوان والحصار وحالة المقاومة الباسلة التي تقودها كتائب القسام، وأن القسام خاضت هجوم 7 أكتوبر باقتدار قل نظيره وتخوض معركة دفاعية على مدار عام كامل أرهقت العدو وأثخنت فيه.

وأردف في رسالته قائلاً: أطمئنكم بأن المقاومة بخير وأنّ ما يعلنه العدو محض أكاذيب وحرب نفسية، لقد أعددنا أنفسنا لخوض معركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو السياسية كما كسر طوفان الأقصى إرادته العسكرية".

 

 

البوابة الإخبارية اليمنية المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية
شارك الخبر

إقرأ أيضا