آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 16 سبتمبر 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024




الحرب على غزة لليوم الـ346| 3 مجازر خلال الساعات الـ24 الماضية ضد العائلات في قطاع غزة


ارتكب الجيش الإسرائيلي 3 مجازر خلال الساعات الـ24 الماضية ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 24 ضحية و57 إصابة، على ما أفادت وزارة الصحة في قطاع غزة الأحد.


وأعلنت وزارة الصحة أن الجيش الإسرائيلي ارتكب خلال يوم واحد 3 مجازر ضد العائلات في القطاع، وصل منها للمستشفيات 24 ضحية و57 مصاباً، ما يرفع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 41206 ضحايا و95337 مصاباً منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول. 


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



غالانت لأوستن: التسوية في الشمال آخذة في النفاد


أكد غالانت لنظيره الأميركي أن إسرائيل "ملتزمة بإخراج حزب الله من جنوب لبنان، وإعادة السكان الإسرائيليين إلى منازلهم في الشمال والمناطق الحدودية سالمين".


قال وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت في حديث مع وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، ليل الأحد - الاثنين، إن "احتمال التسوية في الشمال آخذ في النفاد".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




عرعرة النقب: اعتقال 10 من عائلة منفذ عملية الطعن في باب العمود


أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، قبيل ظهر اليوم الإثنين، باعتقال 10 من أسرة منفذ عملية الطعن، أمس الأحد في باب العمود، لاستجوابهم.


داهمت قوات من الشرطة الإسرائيلية منزل المشتبه بتنفيذ عملية الطعن في باب العمود بالقدس، وهو من سكان قرية عرعرة النقب، الليلة الماضية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 15 سبتمبر 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا