آخر الأخبار

وفد من الجامعة العربية الأمريكية في جنين يزور بلدية سخنين

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


قام وفد من الجامعة العربية الأمريكية في جنين، بزيارة لبلدية سخنين وعقد جلسة عمل . هذا وضم الوفد الدكتور يوسف عصفور رئيس مجلس إدارة الجامعة،

وفد من الجامعة العربية الأمريكية في جنين يزور بلدية سخنين - تصوير فادي غنايم

الدكتور براء عصفور قائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتور محمد آسيا نائب رئيس الجامعة لشؤون حرم رام الله، الأستاذ الدكتور فالح أبو عرة مدير عام شركة الجامعة ،الدكتور عنان الديك مدير مكتب الجامعة في الداخل.

شارك في الإستقبال واللقاء رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية العربية مازن غنايم، رئيس بلدية عرابة د أحمد نصار، إبراهيم حصارمة رئيس مجلس البعنة، فؤاد عوض رئيس مجلس المزرعة، ياسر طباش رئيس مجلس الكعبية طباش، ممثلون عن مجالس محلية، مصطفى قاسم حمود، جمال فاطوم، معتصم خطيب، فلاح صيفية، محمود عيشان، عبد عنبتاوي، أعضاء ادارة بلدية سخنين، د. عبد المنعم غنايم، يوسف طربية، عمار زبيدات وعبد شاهين نواب رئيس البلدية، مدير ثانوية الحكمة د عبد السلام طربية،الاستاذ المربي ابراهيم حسين غنايم،الأب عارف يمين،،سماح شناوي ومدراء أقسام من بلدية سخنين.قاسم ابو ريا،وليد طربية،علي بشير،د غزال ابو ريا،وطارق ابو ريا،.تمهيد شلاعطة. وليد طربية. مجيب زبيدات. 

ورحب مازن غنايم بالحضور باسمه وباسم زملائه رؤساء السلطات المحلية معبرا عن "تقديره للجامعة العربية الأمريكية في جنين والجامعات الفلسطينية في خدمة شعبنا الفلسطيني"، كما وقدم شرحا عن " سخنين ومجتمعنا العربي"، مؤكدا ان "التربية والتعليم غايتنا وبناء الإنسان طريقنا، هناك اهمية للشهادة الجامعية التي تساعدنا للدخول للحياة" .
كما وأشار " لدور الجامعة العربية الأمريكية وباقي الجامعات الفلسطينية تشكل فخرا واعتزازا،  وكيف أن الخريجين يندمجون بالعمل بمهنية ".
وأكد غنايم "العلاقة المميزة مع الجامعة منذ أكثر من 15سنة عندما حضر المرحوم قدورة موسى محافظ محافظة جنين ورئيس الجامعة دز عدلي صالح لسخنين، وبدأ غنايم مع د. غزال ابو ريا الناطق بلسان البلدية " بمتابعة طلابنا من سخنين ومن قرانا ومدننا العربية".

هذا ودار بحث شارك به الحضور " لدور الجامعة لنقاط القوة واقتراحات للتحسين. الخريجون من الجامعة ينجحون في امتحان وزارة الصحة ويحصلون على رخصة مزاولة المهنة، أبواب الجامعة مفتوحة لسماع الاهل والطلاب، أهمية متابعة تقدم طلابنا في الجامعة،العمل على التوجيه المهني عند اختيار مجال التعلم، مجتمعنا من ناحية اقتصادية ضغيف وفحص امكانية تنزيل القسط التعليمي بالذات في الطب.هذا وشكر الدكتور يوسف عصفور مازن غنايم والرؤساء والحضور"، مشيرا إلى أهمية التواصل . كما أكد الدكتور عصفور أن " أبواب الجامعة مفتوحة لكل اقتراح" .
هذا وتم دعوة مازن غنايم والحضور لزيارة حرم الجامعة في رام الله وطلب دكتور محمد آسيا من غزال أبو ريا تنسيق الزيارة وفي النهاية تم تقديم مكرمة لمازن غنايم .

تصوير فادي غنايم


لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا