آخر الأخبار

إصابة شاب وجرح طفل من جراء تفجير سيارة في عكا

شارك الخبر
تفجير سيارة في عكا

أصيب شاب في الثلاثين من العمر، مساء أمس (الجمعة)، بجراح خطيرة جراء انفجار سيارة مفخخة في شارع "بن عامي" في عكا القديمة. وتحوم الشبهات حول خلفية الحادث بأنها إجرامية ويقدر أنها كانت محاولة اغتيال. وأصيب نجل المصاب، وهو طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، بجروح طفيفة.

وقال مسعفون في "نجمة داود الحمراء"، فارس سلامة، إنهم قدموا العلاج الطبي للمصاب ونقلوه إلى مركز الجليل الطبي في نهاريا. وكان واعياً ويعاني من كدمات شديدة في أطرافه، وقدمنا ​​له العلاج الطبي الذي شمل إيقاف النزيف ووضع قطع للشرايين، ونقلناه إلى المستشفى عندما كانت حالته خطيرة.

وقال مدير محطة نجمة داود الحمراء في عكا، المسعف عاموس دادون: "وصلنا إلى مكان الحادث بقوات كبيرة. قدمنا ​​العلاج الطبي لرجل أصيب بجروح خطيرة وكان ملقى على الطريق وقمنا بنقله على وجه السرعة إلى المستشفى. وقمنا بعمليات مسح للمكان، تم خلالها تحديد مكان الطفل الذي، بحسب ما قيل لنا، كان موجوداً أيضاً في السيارة وقت الانفجار. وكان في كامل وعيه وأصيب بأضرار طفيفة في أطرافه، وبعد العلاج الأولي في الميدان، تم نقله إلى المستشفى في سيارة إسعاف نجمة داود الحمراء.

وقتل أربعة أشخاص، مساء الخميس، في انفجار سيارة مفخخة في الرملة. وجاء ان المستهدفة في عملية التفجير الاجرامي هي لين مغربي، ابنة 24 سنة، أم لطفل أصيب بجروح قاتلة في الحادث.

مكان المصدر: مكان
شارك الخبر

إقرأ أيضا