آخر الأخبار

مديرة لواء حيفا وطاقم التفتيش بوزارة المعارف بزيارة الى المدرستين الابتدائيتين في زلفة ومصمص

شارك الخبر

* مديرة لواء حيفا وطاقم التفتيش بوزارة المعارف بزيارة الى المدرستين الابتدائيتين في زلفة ومصمص لمواكبة السيرورة التعليمية والتربوية مع مطلع العام الدراسي الجديد *
قامت مديرة لواء حيفا بوزارة المعارف سيغال كوهن، اليوم الخميس, بزيارة لمدرسة مصمص الابتدائية والمدرسة الابتدائية الجديدة في زلفة، برفقة مفتشة اللواء ميمي فاكسلر، ومركزة التفتيش العربي في اللواء سينا زحالقة، ومفتشة المدراس الابتدائية في طلعة عارة أزل ملك، وعدد من طاقم اللواء.
فيما كان باستقبال الوفد الضيف، رئيس مجلس طلعة عارة محمد جلال اغبارية، ومدير قسم المعارف في المجلس المحلي توفيق جبارين، والطاقم الإداري والتدريسي في كلا المدرستين.
وجاءت هذه الزيارة لمواكبة السيرورة التعليمية مطلع العام الدراسي الجديد، والاطلاع على المسارات والبرامج المُعدة في هاتين المدرستين، الى جانب تقديم التهنئة والتبريك لمدير مدرسة مصمص الابتدائية محمد رياض اغبارية، ولمديرة المدرسة الابتدائية الجديدة في زلفة ازدهار جبارين.
رئيس المجلس المحلي ومدير قسم المعارف، أعربا عن ترحيبهما بزيارة مديرة اللواء والوفد المرافق، مؤكدين أهمية تعزيز التعاون والتواصل المشترك بين المجلس المحلي وإدارات المدارس ووزارة المعارف، بغية توفير أفضل المناخات والأجواء الداعمة لجهاز التربية والتعليم في طلعة عارة، ليصل طلابنا وطالباتنا الى التحصيلات المرضية والنتائج المميزة.
لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الصّنارة المصدر: الصّنارة
شارك الخبر

إقرأ أيضا