آخر الأخبار

اعتقال مشتبه به في التورط في جريمة التفجير في الرملة

شارك الخبر
دعاء ابو حلاوة وطفلاها والشابة لين

القت الشرطة القبض اليوم (الجمعة) على مشتبه به من الرملة يبلغ من العمر 17 عاماً، في التورط في جريمة قتل دعاء أبو حلوة وسيلا أبو حلوة ومحمد أبو حلوة ولين مغربي أمس في الرملة.

وقد قُتل الأربعة نتيجة انفجار سيارة، مما أدى إلى اشتعال النيران في متجر مجاور. ويتم تغطية بقية تفاصيل التحقيق بموجب أمر منع النشر لأن المشتبه به قاصر.

وقال المتحدث باسم الشرطة: "في عملية مكثفة، تم إلقاء القبض على أحد المشتبه بهم لتورطه في حادث تفجير السيارة المفخخة الذي وقع أمس في الرملة، والذي قُتل فيه أربعة من سكان المدينة وأصيب آخرون.

وفي إطار التحقيق المكثف الذي شمل عمليات علنية وسرية، تم اعتقال قاصر يبلغ من العمر 17 عاماً من سكان الرملة، للاشتباه في تورطه في الحادثة".

وأوكل قائد لواء المركز، آفي بيطون، التحقيق إلى الوحدة المركزية في لواء المركز، إلى جانب إدارة تكثيف بسط القانون لإحباط الجريمة في المجتمع العربي. وذلك وفقاً لتخفيف أمر منع النشر في القضية الصادر عن المكلف بالتحقيق. وفي الشرطة، يتضمن الأمر الظروف والنتائج التي أدت إلى اعتقال المشتبه به، لكونه قاصراً وقد يكشف عن هويته لاحقا.

وفي الحادث، أصيب طفل يبلغ من العمر شهرين بجروح خطيرة، وأصيبت فتاة تبلغ من العمر 6 سنوات بجروح طفيفة وأصيب سبعة من المارة الآخرين بجروح طفيفة ومتوسطة. وتم تسريح أحد المصابين من المستشفى، وهو شاب يبلغ من العمر 28 عاماً، أثناء الليل.

وقالت الشرطة الليلة الماضية إنها داهمت مجمعين لعائلة الجواريش في الرملة واللد، بعد مقتل أفراد العائلة الأربعة في شارع هرتسل بالمدينة. وتقوم الشرطة عادة بتنفيذ مداهمات بعد أحداث إجرامية كبيرة مثل هذه في المجتمع العربي، بهدف تحديد مكان المشتبه بهم والأسلحة والاعتقالات وفقًا لذلك.

مكان المصدر: مكان
شارك الخبر

إقرأ أيضا