آخر الأخبار

سويسرا 18+ | قتل زوجته وطحن رفاتها في خلاط

شارك الخبر

تم الكشف من قبل مسؤولين عن واقعة قتل مأساوية حيث تم خنق الفائزة السابقة في مسابقة ملكة جمال سويسرا حتى الموت، ثم مزق جسدها بطريقة وحشية وطحن رفاتها في خلاط. وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست"، تم العثور على جثة كريستينا جوكسيموفيتش (38 عاما) في شهر فبراير في منزلها ببلدة بينينجن بالقرب من مدينة بازل في سويسرا. كريستينا كانت حائزة على لقب ملكة جمال شمال غرب سويسرا وشاركت في نهائيات مسابقة ملكة جمال البلاد.

زوجها الذي تم احتجازه (41 عاما)، والمعروف باسم "توماس" فقط، قد أُطلق سراحه بعد اعترافه بالجريمة. في مارس الماضي، اعترف بأنه قتل زوجته بزعم الدفاع عن النفس، ولكن الخبراء الطبيين لم يجدوا دليل على ذلك وحددوا سبب وفاتها على أنه الخنق.

تقرير هيئة التشريح كشف عن أن الزوج قام بتقطيع جثة زوجته باستخدام منشار كهربائي وسكين، وطحن بعض الأجزاء في خلاط كهربائي. رجال الإدعاء يرون أن تصرفات توماس تظهر أنه كان قاتلاً بارد القلب وأنه حاول التستر على جريمته.

صديق سابق للضحية أفاد بأن زوجها كان قاسياً بها وحاول هجوماً عليها في وقت سابق. ردت كريستا ريجوزي، ملكة جمال سويسرا السابقة وصديقة المتوفاة، على الأحداث الرهيبة قائلة: "إنه أمر فظيع. صدمت حقاً. أفكر في ابنتيها. كانت امرأة جميلة وطيبة".

الزوج، توماس، هو رجل أعمال وعائلته تعيش في منزل كبير يطل على منظر خلّاب لمدينة بازل. تظهر الصور المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي حياة زوجية سعيدة، حيث ذهب الاثنان في رحلة زوجية إلى بحيرة لوسيرن قبل أسابيع من وقوع الجريمة

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا