آخر الأخبار

السنوار يبعث برسالة رد لنصر الله, هذه تفاصيلها

شارك الخبر

وجه يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، رسالة للأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، رداً على رسالة تهنئة وتعزية أرسلها نصر الله عقب استشهاد رئيس المكتب السابق لحركة حماس إسماعيل هنية، الذي اغتيل في طهران في 31 يوليو/ تموز الماضي.

وبدأ السنوار رسالته قائلا: "نحن في حركة المقاومة الإسلامية حماس نقدر تقديراً كبيراً لرسالتكم الكريمة، تهنئتكم وتعزيتكم بشهدائنا ورفيق دربكم في الجهاد والمقاومة، القائد الراحل أ. إسماعيل هنية "أبو العبد"، رئيس المكتب السياسي للحركة، والمجاهد الفقيد وسيم أبو شعبان "أبو أنس". نشكر تضامنكم المشاعر الصادقة والنبيلة التي عبرت عنها أفعالكم في جبهات محور المقاومة، دعماً وانخراطاً في هذه المعركة، نسأل الله تعالى أن يبارك مساعيكم، ويحفظكم وبلادكم من كل سوء".

وأضاف السنوار: "روح القائد والرمز "أبو العبد"، ترتفع في معركة طوفان الأقصى، إحدى أبرز معارك شعبنا الفلسطيني التاريخية، لتلتقي دماؤه مع تضحيات أبناء شعبنا في غزة والضفة والقدس والداخل المحتل. هذا يؤكد أن دماء قادتنا ومجاهدينا ليست أغلى من دماء أبناء شعبنا، وأن تلك الدماء والشهداء ستزيد صلابة وقوة في مواجهة الاحتلال الصهيوني".

وشدد السنوار على أن حركة حماس "ستظل ملتزمة بذكرى الشهداء، وستستمر في سبيل المبادئ التي دعا لها القائد الشهيد أبو العبد، بمشاركة مجاهديها. ومن بين هذه المبادئ، وحدة شعبنا الفلسطيني في مسار الجهاد والمقاومة، والوقوف مع محور المقاومة ضد المشروع الصهيوني للدفاع عن أمتنا ومقدساتنا، خاصة القدس والأقصى، حتى تحقيق الحرية وإقامة دولتنا المستقلة بالقدس عاصمتها

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا