آخر الأخبار

🛑 الرملة - ضحايا الانفجار هم دعاء ابو حلاوة وطفليها سيلا ومحمد والفتاة لين المغربي

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

فتحت الشرطة تحقيقاً في ملابسات انفجار سيارة في الرملة الخلفية جنائية 
🛑 الرملة - ضحايا الانفجار هم دعاء ابو حلاوة وطفليها سيلا ومحمد والفتاة لين المغربي
 الشرطة تفقد السيطرة 
 في حادثة مروعة تخطت كل الحدود، حيث أصيب خمسة أشخاص بجروح قاتلة جراء انفجار سيارة في الرملة. بين المصابين توجد طفلة عمرها شهر واحد، وفتاة في الخامسة من العمر، وأخرى في العاشرة من عمرها. تم نقلهم إلى مستشفى أساف هروفيه، وتم الإعلان عن وفاة أربعة منهم الليلة، بما في ذلك الطفلان والفتاة وامرأة في الخمسينات من عمرها.
وقع انفجار عنيف قرب سوق الرملة هذا بعد يوم من مقتل شخصين في المدينة. وأصيب سبعة أشخاص بجروح طفيفة ومتوسطة في الانفجار، وفقا لتقارير نجمة داود الحمراء. لم يكون المصابون في السيارة، واندلعت النيران في متجرين. تقوم فرق الإطفاء بالعمل في موقع الحادث، وأفادت الشرطة بأن السبب يبدو أنه إجرامي
 
قالت المتحدث باسم  الإطفاء: تم إنقاذ طفل يبلغ من العمر شهرين ووالدته من أحد المحلات التجارية المحترقة، وتم نقلهما إلى السلطات الطبية لتلقي العلاج، . وأضافت نجمة داود الحمراء: "بعد انفجار السيارة في الرملة، وصل مسعفون من نجمة داود الحمراء وقدموا العلاج، وتم نقل 7 جرحى إلى مستشفى اساف هروفيه وكابلان، بينهم: رجلان في العقدين الخامس والثاني، وامرأة تبلغ من العمر 52 عاماً، و59 عاماً، و5 قاصرين، جميعهم مصابون بشظايا".
 
الأيام الأخيرة شهدت أحداثاً مأساوية في  مدينة الرملة حيث سُجِّلَت عدة حوادث قتل وعنف. هاني العفيفي، الذي يبلغ  نحو 40 عاماً تقريباً، قُتل بالرصاص في الليلة الماضية و نُقِل إلى مستشفى أساف هروفيه في بئر يعقوب وهو في حالة حرجة، حيث أُعلِنَ عن وفاته فيما بعد. وبعد ساعات قليلة، أُعلِنَت الشرطة عن جريمة قتل أخرى في المدينة، حيث تمَّ العثور على جثة تهاني أبو دية 40 عاماً، حيث قتلت بالرصاص وعُثِرَ عليها  في سيارة في حقل مفتوح.
 
 
بيان صادر عن المتحدث باسم الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي:
يراجع حالياً قائد شرطة المنطقة الوسطى - اللواء آفي بيطون، الوضع في موقع حادث احتراق سيارة في الرملة، بالإضافة إلى استمرار جهود البحث عن الأشخاص المحاصرين في المحل التجاري المجاور.
 
وفي سياق تصاعد الأحداث، قامت قوات الشرطة بتأمين مكان الحادث وتسهيل تدفق مركبات الطوارئ وفرق الإنقاذ، بالإضافة إلى تنسيق جهود البحث مع فرق الإطفاء والإنقاذ في المحل التجاري المجاور.
 
وفيما يخص أسباب الحادث، يواصل خبراء المتفجرات التحقيق للوقوف على ملابساته. وبحسب مصادر طبية، تم نقل 9 أشخاص من موقع الحادث إلى المركز الطبي بإصابات متفاوتة.
 
وفي سياق متصل، يتوجه المفتش العام للشرطة، داني ليفي، إلى مكان الحادث في مدينة الرملة





 





بدأ ضباط شرطة مركز الرملة التحقيق الآن، بعد تلقي بلاغ في موكيد 100 بخصوص. سماع صوت انفجار في شارع هرتزل بالمدينة، تم العثور على سيارة مشتعلة، وقام تقنيو الشرطة بفحصها، وتم نقل النتائج لمزيد من استخراج الأدلة في مختبرات الطب الشرعي التابعة لشرطة إسرائيل، في إطار التحقيق فتح لفحص الخلفية والظروف.

وازكام المصدر: وازكام
شارك الخبر

إقرأ أيضا