آخر الأخبار

بعد التوقُّف الدولي.. "كلاسيكو" النصر والأهلي أبرز مواجهات الجولة الثالثة من دوري روشن

شارك الخبر

تنطلق منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، غدًا الجمعة، بكلاسيكو كبير يَجمع النصرَ صاحب النقاط الـ4 وضيفه الأهلي بـ3 نقاط، على ملعب الأول بارك في الرياض في افتتاح الجولة الثالثة؛ حيث يأمل الأول إلى مواصلة صحوته بعد فوزه الكبير على الفيحاء بنتيجة 1-4 في الجولة الثانية عقب تعثره المفاجئ في الافتتاح أمام نظيره الرائد بنتيجة 1-1، ويطمح الثاني في استعادة التوازن عقب خسارته أمام الفتح في الجولة الماضي 0-1.

الإثارة

وعلى ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، يرصد الهلال حامل اللقب فوزه الثالث تواليًا عندما يحلّ ضيفًا على الرياض؛ حيث يدخل الهلال الذي يتقاسم الصدارة مع القادسية والاتحاد والاتفاق.

في المقابل يأمل الرياض في الخروج بنتيجة إيجابية والحفاظ على سجله خاليًا من الخسارة بعد تعادله مع الوحدة 3-3، وفوزه على الخلود 3-1.

من جهته يبحث الاتحاد بقيادة مهاجمه الفرنسي "كريم بنزيما" عن فوزه الثالث تواليًا عندما يستضيف الوحدة الأحد المقبل في ختام المرحلة، ويفتقد الاتحاد خدمات لاعب وسطه الدولي الجزائري "حسام عوار"؛ بسبب الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامّة مع منتخب بلاده، لكنه سيستفيد من خدمات وافده الجديد من أياكس أمستردام الدولي الهولندي "ستيفن بيرخفين".

مواصلة الانتصارات

وعلى صعيد باقي لقاءات الجولة الثالثة يلتقي القادسية مع ضيفه الشباب في إحدى أبرز مباريات المرحلة؛ حيث يأمل القادسية في مواصلة بدايته القوية في الدوري.

في حين يدخل الشباب اللقاء باحثًا عن انتصاره الثاني عقب تغلبه على الخليج بهدف مقابل لا شيء، بعد الهزيمة التي تلقّاها في الجولة الأولى أمام الاتفاق بالنتيجة ذاتها.

وفي بقية مباريات الجولة يستضيف التعاون غدًا نظيره الخليج على ملعبه في بريدة، فيما يحلّ الأخدود ضيفًا على ضمك على ملعبه بخميس مشيط، وفي الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح يلتقي الفتح مع الاتفاق بعد غد السبت، والفيحاء مع الرائد السبت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية بالمجمعة، والخلود مع العروبة الأحد على ملعب نادي الحزم بالرس.

سبق المصدر: سبق
شارك الخبر

إقرأ أيضا