آخر الأخبار

تكريم الفائز بمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية

شارك الخبر

أقامت جمعية مكنون لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض أمس الأربعاء حفلًا تكريميًا خاصًا لتكريم ابن الجمعية المتسابق سعد بن إبراهيم الرويتع الفائزِ في الدورة الـ 44 من مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره، بالمركز الأول في الفرع الأول لحفظ القرآن الكريم كاملاً بالقراءات السبع المتواترة من طريقي الشاطبية والتيسير "رواية ودراية"، جرى الحفل في مقر الجمعية بتشريف من رئيس مجلس الإدارة فضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول وحضور ممثل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد أ.هشام العتيق مدير الجمعيات الأهلية، وحضور فضيلة الشيخ: حمد بن سليمان العنقري الرئيس التنفيذي ومدراء الإدارات ومنسوبي الجمعية.

افتتح الحفل بتلاوة مباركة من الفائز سعد الرويتع، تلا ذلك كلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية، الذي أعرب فيها عن فخر الجمعية بهذا الإنجاز العالمي، مشيداً بدور الفائز سعد الرويتع وبجهود القائمين على تعليمه وتحفيظه. وأكد على التزام الجمعية بمواصلة رسالتها في تخريج حفظة متقنين لكتاب الله.

وأشاد الهذلول في كلمته بالتزام المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين حفظهما الله، بخدمة القرآن الكريم وتعزيز مكانة حفظته.

في نهاية الحفل، تم تكريم المتسابق سعد الرويتع وبحضور والده بدرع التميز وشهادة تقدير، إلى جانب تكريم عدد من الحفظة المتميزين الذين حققوا إنجازات سابقة في المسابقات القرآنية.

هذا الإنجاز الكبير يعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها جمعيات تحفيظ القرآن الكريم والتي من بينها جمعية مكنون في دعم حفظة القرآن وتعزيز مكانتهم محلياً ودولياً، ليظل القرآن الكريم نبراسًا ومنهجًا لأبناء الأمة.

الرياض المصدر: الرياض
شارك الخبر

إقرأ أيضا