آخر الأخبار

المكاري اطلع من الخليل بحضور نصّار على تحضيرات سباق OMT بيروت ماراثون

شارك الخبر


إستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه بالوزارة وزير السياحة وليد نصّار ترافقه رئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل حيث أطلعته على تحضيرات سباق OMT بيروت ماراثون الذي يقام يوم الأحد 10 تشرين الثاني تحت شعار: " قلب واحد بسباق واحد" ووجهت له الدعوة لحضور هذا الحدث وأملت بالدعم الإعلامي من جانب الوزارة ودعوة الإعلاميين اللبنانيين والعرب والأجانب لتغطية السباق.
حضر اللقاء نائب رئيس الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي حسان محيي الدين وعضو الهيئة الإدارية مسؤول العلاقات العامة بشير السقّا.

المكاري 
وأبدى المكاري كامل الإستعداد للدعم الإعلامي والترويجي من قبل مؤسسات ومديريات الوزارة لأجل إيصال صورة هذا الحدث وأهدافه ومبادئه إلى أبعد ما يكون على المستويين المحلي والخارجي مؤكّداً أن الوطن يحتاج إلى مثل هكذا نشاطات في المرحلة الراهنة لتأكيد إرادة أبنائه في صناعة أحداث رياضية بارزة ومهمة وتعزيز مناخات السلم والإستقرار ووحدة اللبنانيين.

الخليل 
من جانبها شكرت مي الخليل أالوزير المكاري على وقفته الداعمة للسباق بروح عالية من المسؤولية الوطنية وبأن هذا النشاط هو بالتعاون مع وزارة السياحة وأنها قامت بزيارة وزير الخارجية عبد الله بوحبيب بهدف ربط لبنان بالإنتشار للتأكيد على جمع أبناء الوطن من خلال الرياضة.

MTV المصدر: MTV
شارك الخبر

إقرأ أيضا