آخر الأخبار

النقب : مصرع 3 أشخاص بينهم امرأتان في حادثي طرق

شارك الخبر

لقي ثلاثة أشخاص مصارعهم، في حادثي طرق، الليلة الماضية، بينهم امرأتان من قرية عرب الدريجات في منطقة النقب، جنوبي البلاد.


وأفادت مصادر طبية محلية، بأن امرأتان في الستينيات من عمريهما، لقيتا مصرعهما، في حادث طرق مروع وقع بين مركبتين على الطريق السريع 431 شرقاً، بالقرب من تقاطع (نشريم).


بالإضافة إلى ذلك، أصيب ستة أشخاص في الحادث، إثنان منهم في حالة خطيرة. واضطر الطاقم الطبي من "نجمة داود الحمراء" إلى إعلان وفاة المرأتين على الفور، وتم نقل المصابين الستة الآخرين إلى مستشفيات (شمير - أساف هروفيه) و(شيبا - تل هشومير) و(كابلان).


مصرع سائق شاحنة بحادث طرق على شارع 20 


وفي حادث منفصل، لقي سائق شاحنة يبلغ من العمر 35 عامًا، مصرعه أثناء وقوفه على جانب الطريق بعد أن صدمته شاحنة على الطريق السريع رقم 20 بالقرب من تقاطع مدخل شارع أيالون.


وأفاد مسعف من خدمة "نجمة داود الحمراء" بأنه "رأينا الرجل ملقى على الطريق بالقرب من الشاحنات، فاقدًا للوعي، بلا نبض ولا تنفس.

أجرينا فحوصات طبية، لكن إصابته كانت خطيرة واضطررنا إلى إعلان وفاته على الفور".

وفتحت الشرطة ملفين للتحقيق في ملابسات الحادثين.


108 ضحية من المجتمع العربي لقوا مصارعهم في حوادث الطرق منذ مطلع العام


يستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 304 أشخاص، بينهم 108 من المواطنين العرب، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم.


اقرأ\ي أيضًا| إصابة شاب بجروح خطيرة جراء تعرضه لحادث طرق في حيفا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا