آخر الأخبار

خيانة وإنكار نسب.. كيف أضرت علاقات بالوتيلي العاطفية بمسيرته الكروية؟

شارك الخبر

ارتبط اسم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب ميلان وإنتر ومنتخب إيطاليا السابق بالعديد من المواقف المثيرة للجدل، خاصة في علاقاته النسائية، وهو ما جعل نادي كيرالا بلاسترز الهندي يرفض التعاقد معه بسبب تصرفاته السيئة داخل وخارج الملعب.

وكشف العملاق الهندي كيرالا بلاسترز أنه لن يضم بالوتيلي ولن يسعى إلى كسب توقيعه، وأرجع الفريق الهندي السبب إلى وضع بالوتيلي وسجله الأخلاقي السيئ.

وبعد أيام من رفض النادي الهندي التعاقد معه وبقائه بلا نادٍ، تحدثت رافائيلا فيكو، صديقته السابقة وأم ابنته بيا، عن بالوتيلي ودوره كأب قائلة: يجب عليه أن يبذل المزيد من الجهد كأب. إنه يحتاج فقط إلى القليل من الاتساق، ولكن من الواضح أنه يحب بيا، الشعور متبادل.

وقالت فيكو عن علاقتها ببالوتيلي عقب الانفصال: يبدو الأمر كما لو أننا أخ وأخت، لقد تغلبنا على كل شيء، لقد تجاوزنا كل شيء. لقد كانت قصة مهمة للغاية. لقد كان حباً من النظرة الأولى.

وبدأت علاقة بالوتيلي برافائيلا مع بروز نجمه كلاعب بعد انتقاله من إنتر ميلان إلى مانشستر سيتي.

وطلب الدولي الإيطالي السابق إجراء اختبار الأبوة في يوليو 2012 ردًا على إعلان حملها، وكان عليّ الدفاع عن نفسي ضد اتهاماتها بأنه "غير مسؤول" و"غير مهتم" بابنته المولودة حديثاً، قبل أن يعترف اللاعب بأبوته للطفلة في فبراير 2014.

ولم يتوقف ماريو عن البحث عن علاقة عاطفية بعد انفصاله عن أم ابنته، إذ كان له عدة علاقات مع نساء شهيرات، منهن فاني نيغويشا، العارضة البلجيكية التي كانت تربطه بها علاقة جدية لعدة سنوات.

وكشفت فاني في تصريحات سابقة لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن سبب انفصالها عن بالوتيلي قائلة: لقد اعترض على طبيعة عملي، أنا راقصة وأميل إلى الظهور في صور مثيرة برفقة رجال آخرين، لم يحب ذلك.

كما اعترف مهاجم ليفربول ومانشستر سيتي السابق بأنه خان صديقته مع جيني تومسون صديقة واين روني نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق.

وقالت تومسون لصحيفة ذا صن: قد يكون روني اللاعب الأفضل، ولكن عندما يتعلق الأمر بالأداء خارج الملعب فإن ماريو يتفوق عليه بكل الطرق.

والتقى الثنائي خمس مرات خلال علاقة استمرت ستة أسابيع بعد أن التقيا لأول مرة بالصدفة عند إشارات المرور في وسط مدينة مانشستر في فبراير 2012.

كما كشفت العارضة البرازيلية دايان ميلو أنها التقت ببالوتيلي خلال سنوات الماضية مرات عديدة وتواعدا قبل ثلاثة أشهر من مغادرته إلى مانشستر، ثم التقيا مرة أخرى عندما انفصلت عن ستيفانو سالا، والد ابنتها.

وارتبط بالوتيلي بعارضة الأزياء تابي براون التي توفت في 2023، لمدة سبعة أشهر، بعد لقائهما لأول مرة في ملهى ليلي في عام 2011، بعدما أرسل إليها رسالة متوسلاً إليها للذهاب في موعد معها.

ولم يكن موعدهما الأول مليئًا بالرومانسية، إذ ذهبت تابي إلى منزل اللاعب الذي ظل يشارك شقيقه وصديقين له ألعاب الفيديو.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا