آخر الأخبار

مجزرة جديدة: ضحايا في قصف استهدف مدرسة للنازحين بمخيم النصيرات - الحرب على غزة - الشمس

شارك الخبر

ارتقي عدد من المواطنين وأصيب آخرون، بعد قصف طيران الجيش الإسرائيلي مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات.


وأفادت مصادر طبية، بارتقاء 9 مواطنين على الأقل أغلبهم من الأطفال والنساء وإصابة عدد كبير بجروح متفاوتة، بعد استهداف طائرات الجيش الإسرائيلي مدرسة الجاغوني التي تؤوي نازحين بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة.


ارتقاء أكثر من 100 مواطن بمدرسة التابعين


وفي 10 أغسطس الماضي، ارتقي أكثر من 100 مواطن، وأصيب 150 بجروح، في مجزرة ارتكبتها قوات الجيش بحق المواطنين النازحين بمدرسة التابعين في منطقة الصحابة بحي الدرج شرق مدينة غزة، بثلاثة صواريخ بشكل مباشر، خلال أداء المواطنين صلاة الفجر في المصلى.


كما ارتقي في 4 أغسطس، 30 مواطنا وأصيب العشرات معظمهم أطفال، في قصف استهدف مدرستي النصر وحسن سلامة في حي النصر غرب مدينة غزة.


وفي 3 أغسطس الماضي، ارتقي 16 مواطنا وأصيب آخرون في قصف استهدف مدرسة حمامة التي تؤوي نازحين في حي الشيخ رضوان شمالي مدينة.


ارتفاع حصيلة الضحايا في غزة لـ41084


وأعلنت مصادر طبية، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة الضحايا في قطاع غزة إلى 41084 شهيدا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء القصف الإسرائيلي في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.


وأضافت المصادر ذاتها، أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 95029 منذ بدء الحرب، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.


ولفتت المصادر الطبية إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي ارتكبت 4 مجازر بحق العائلات في القطاع، أسفرت عن ارتقاء 64 مواطنا، وإصابة 104 آخرين، خلال الساعات الـ24 الماضية.


اقرأ أيضا

الدفاع المدني في خانيونس: نعمل بأيدينا لانتشال الجثث.. وأغلب المصابين من الأطفال والنساء والشيوخ

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا