مكافحة الشرطة ضد جرائم العنف في المجتمع العربي- اعتدى على زوجته بجسم مصنوع من المعدن، مما أدى إلى إصابتها. تم إلقاء القبض على المتهم على يد افراد شرطة لواء أورشليم القدس، وبعد إنتهاء إجراءات التحقيق قدمت النيابة الجنائية لشرطة في أورشليم القدس لائحة اتهام ضده.

وفي بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي

في يوم 4.9.24 تلقت الشرطة بلاغًا، حول حادث عنف نشب بين زوجين، حيث قام افراد مركز شرطة شاليم، ومحاربي حرس الحدود في لواء أورشليم القدس، الذين تم استدعائهم إلى مكان الحادث، بإلقاء القبض على المتهم وهو (35 عام، من شرقي أورشليم القدس) بتورطه بالاعتداء العنيف على زوجته.

كشف التحقيق في فحص ملابسات الحادث في الشرطة أن المشتبه اعتدى على زوجته أمام أطفالها بجسم مصنوع من المعدن ودفعها نحو باب المنزل، مما أدى الى إصابتها بكف يدها وبرأسها، كما أصيبت بكدمات على جسدها. كما تبين من التحقيق أن هذه ليست المرة الوحيدة التي قام بها المتهم بضربها.

اليوم، وبعد أن قام محققو الشرطة بجمع الأدلة والبينات، قدمت النيابة الجنائية في لواء أورشليم القدس لائحة إتهام ضد المتهم في المحكمة، بتورطه بإرتكاب جرائم اعتداء خطيرة ضد زوجته.

نحن نعتبر العنف من أي نوع كان أمراً خطيراً، وسنواصل العمل ضد حوادث العنف بشكل عام وحوادث العنف المنزلي بشكل خاص بكل حزم، بهدف تقديم هؤلاء المجرمين العنيفين إلى العدالة.