آخر الأخبار

أيمن غريب: عملية "طوباس" مستمرة.. وتم منع التجوال بطريقة جنونية - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

أكد الناشط الفلسطيني أيمن غريب، تواصل عملية "طوباس" العسكرية التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي.

    


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أن الجيش الإسرائيلي يحاصر مستشفى طوباس، ويحاصر بعض المنازل، بالإضافة إلى منع التجوال.


وتابع: "الجيش الإسرائيلي منع التجوال بطريقة جنونية عن طريق إطلاق النيران على السيارات التي تجول الشوارع، وما زلنا نسمع أصوات إطلاق نيران، كما تم اغتيال 5 شباب في العشرينات بطائرات مسيرة، كانوا متواجدين داخل سيارة ولم يشتبكوا مع القوات الإسرائيلية".


وشدد على أن طائرات المراقبة تقوم بعمليات استطلاع متواصلة، إضافة إلى إغلاق الطرق المؤدية للمستشفى، وإعاقة حركة الإسعاف.
 

أيمن غريب: لأول مرة يتم فيها منع التجوال وإخبار الناس عن طريق السماعات في "طوباس"

  
 واستطرد: "تم إيصال رسالة من قبل محافظ طوباس أنهم أبلغوا بمنع التجوال، وهذه سابقة يتم فيها منع التجوال وإخبار الناس عن طريق السماعات، كما تم توزيع منشورات بدعوة المواطنين لعدم التعامل مع من سماهم الجيش الإسرائيلي (المخربين)".


كان الجيش الإسرائيلي أعلن أن وحداته تنفّذ حالياً عمليات لمكافحة الإرهاب في منطقتي طوباس وطمون، مشيراً إلى أن إحدى طائراته "استهدفت خلية مسلّحة" في طوباس الواقعة في شمال الضفة الغربية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا