آخر الأخبار

الحرب على غزة لليوم 341| يواصل الجيش الإسرائيلي قصف مناطق متفرقة من القطاع - الحرب على غزة - الشمس

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

في اليوم الـ341 للحرب على غزة، واصل الجيش الإسرائيلي قصف مناطق متفرقة من قطاع غزة، مخلفا مزيدا من الضحايا والمفقودين والمصابين، معظمهم نساء وأطفال.


وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بسقوط عدد من الضحايا والجرحى إثر قصف الجيش الإسرائيلي منزلا في بلدة خزاعة شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.


فيما أعلنت وسائل إعلام فلسطينية عن ارتقاء أربعة فلسطينيين وإصابة عدد آخر، جراء قصف الجيش منزلا في النصيرات وسط قطاع غزة.


وأفادت مصادر فلسطينية بارتقاء زوجة الإعلامي الفلسطيني هائل النجار وأبناؤها الستة جراء القصف الإسرائيلي الذي استهدف منزلاً في جباليا، علماً أن الإعلامي ارتقى في وقت سابق خلال الحرب.

وارتقى 9 فلسطينيين وفقد آخرون تحت الأنقاض جراء قصف طيران الاحتلال منزلاً لعائلة النجار في جباليا البلد شمالي قطاع غزة.

ولا تزال أعمال البحث عن أشلاء ضحايا ومفقودين مستمرة بإمكانيات بسيطة ووسط حالة الظلام التي تخيم على المكان.


وأفادت منصات محلية فلسطينية بأن مدفعية الاحتلال استهدفت قبل قليل شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة. 



العرض على السنوار خروجاً آمناً من غزة


قالت وكالة بلومبرغ إن إسرائيل قد قدّمت عرضاً لرئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، يحيى السنوار، يتضمن الخروج الآمن من غزة، مقابل إطلاق سراح المحتجزين والتخلي عن السيطرة على القطاع، وذلك ضمن تصريحات نقلتها الوكالة عن المكلف من جانب الحكومة الإسرائيلية بملف المحتجزين في غزة، جال هيرش.


اقرأ\ي أيضًا| تطورات الحرب على غزة لليوم الـ340

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا