آخر الأخبار

ديمبلي يكشف سبب تسديداته "الطائشة"

شارك الخبر

كشف عثمان ديمبلي مهاجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان أسباب تسديداته الكثيرة في المباريات، مضيفا أن نصيحة مدربه السبب وراء ذلك.

وسجل ديمبلي الهدف الثاني لفرنسا على بلجيكا يوم الاثنين ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية ليتعافى "الديوك" بعد الخسارة الأولى أمام إيطاليا.

ويعتبر لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان ديمبلي أكثر لاعب "يخل وزن" المنافسين في العالم في إشادة لمراوغاته الناجحة إلا أنه دائما ما افتقر إلى دقة التسديد.

وكشف ديمبلي في لقاء بعد المباراة لـ "تي إف 1": في كل حصة تدريبية أعمل على تحسين تسديداتي، ففي المراوغات أتجاوز لاعبا أو اثنين ولكن عند التسديد أرفع جسدي للأعلى قليلا ولذلك أهدر الفرص.

وأضاف ديمبلي: لويس إنريكي قال لي هذا لموسم سنعمل على تدريبات الإنهاء، العديد منها، ودائما ما يقول لي صوب على الهدف دع في بالك أن تجعل الكرة تتجه إلى الهدف لأن الكرة حتى وإن ارتطمت بمدافع أو لاعب آخر فقد ترتد إلى الشباك من زميل أو منافس.

وأبان أن أحد عيوبه أنه كثير التمرير إلى زملائه: في النادي يقولون لي إنني كريم جدا وأمرر كثيرا إلى زملائي لذلك دائما يقال لي جرب أن تسدد سواء مدربي إنريكي أو حتى زملائي وفي الموسم الحالي بدأت بالمحاولة وسأحاول أكثر في الموسم الحالي وأن أجعل الأمر شخصيا.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا