آخر الأخبار

أخبار فلسطين اليوم 8 سبتمبر 2024 - فلسطيني - الشمس

شارك الخبر

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024




اليوم الـ338 للحرب على غزة| تصعيد القصف الجوي والبري يتسبب في دمار واسع وخسائر بشرية


دخلت الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة يومها ال 338، مع تصاعد القصف الجوي والبري بشكل مكثف على مناطق متفرقة في القطاع ومستهدفًا المناطق المأهولة ومراكز الإيواء.


وأفاد جهاز الدفاع المدني بغزة بارتقاء نائب مدير الدفاع المدني بمحافظة الشمال وأفراد من أسرته جراء قصف إسرائيلي لمنزله في جباليا فجر اليوم الأحد.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا  




تطورات الضفة الغربية| اشتباكات عنيفة واعتقالات خلال اقتحامات واسعة لعدة مدن وبلدات 


شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، حملة اقتحام واسعة النطاق لعدة مدن وبلدات في الضفة الغربية، تخللها اشتباكات عنيفة مع المقاومين الفلسطينيين.


وفتشت قوات الجيش الإسرائيلي عشرات المنازل، والعبث بمحتوياتها.


وأعلنت "سرايا القدس – كتيبة جنين" أن مقاتليها تصدوا لقوات الجيش الإسرائيلي التي اقتحمت مداخل المدينة، من خلال إطلاق نار كثيف واستخدام عبوات ناسفة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا  




ثلاثة قتلى في عملية إطلاق نار في منطقة معبر اللنبي الحدودي قرب أريحا 


أعلنت الشرطة الإسرائيلية ومسؤولون في القطاع الطبي أن ثلاثة إسرائيليين قتلوا اليوم الأحد، في عملية إطلاق نار قرب معبر الكرامة (معبر اللنبي) الذي يربط بين الأردن والضفة الغربية.


وقالت الطواقم الطبية الإسرائيلية إنها حاولت تقديم الإسعافات الأولية للمصابين بالتعاون مع فرق طبية تابعة للجيش الإسرائيلي، إلا أن خطورة الإصابات أدت إلى وفاة الثلاثة في الموقع.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 5 سبتمبر 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا