آخر الأخبار

مداهمة مسجد في عرعرة النقب بحثا عن مسّلحين - الشرطة : ‘اعتقال 5 مشتبهين بينهم رئيس سلطة محلية سابق بعد اطلاق نار‘

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي


أفاد المتحدث بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " في أعقاب حادثة إطلاق نار وقعت أمس في بلدة عرعرة النقب ، ضمن نزاع دموي في البلدة،

مداهمة مسجد في عرعرة النقب بحثا عن مسّلحين - الشرطة : ‘اعتقال 5 مشتبهين بينهم رئيس سلطة محلية سابق بعد اطلاق نار‘ - تصوير الشرطة

اقتحمت يوم السبت قوات من شرطة محطة عرعرة النقب ، وحدة سَاهَر وأفراد حرس الحدود عدة مواقع في البلدة، بما في ذلك مسجد يشتبه بأن مسلحين اختبأوا فيه، وقد أُطلق النار باتجاهه " .
وأفادت الرشطة أنه " بالمجمل نفذت شرطة المنطقة الجنوبية وأفراد حرس الحدود عمليات تفتيش واعتقالات في ستة مواقع: خمسة منازل ومسجد، حيث تم اعتقال خمسة مشتبهين، بينهم رئيس مجلس محلي سابق . تم التحقيق مع اثنين من المشتبهين في محطة عرعرة النقب التابعة لمنطقة النقب في اللواء الجنوبي وتم إبعادهما عن البلدة لمدة 15 يوماً، بينما تم اعتقال مشتبه آخر، وهو مسؤول صيانة المسجد، للاشتباه بتعطيل الأدلة. وسيتم عرض اثنين آخرين من المشتبهين بإطلاق النار اليوم للنظر في تمديد اعتقالهما. وما زال التحقيق مستمراً " .

وتابع بيان الشرطة : تضاف هذه العملية إلى عمليات هجومية أخرى نفذتها شرطة محطة عرعرة النقب في الأسبوعين الماضيين، حيث اعتقلوا عشرات المشتبهين بإطلاق النار، وإشعال الحرائق، والشجار، ومن بينهم عدد من المشتبهين الذين تم القبض عليهم وبحوزتهم أسلحة" .
وأنهى البيان : شرطة اللواء الجنوبي ستواصل العمل وفقاً لسياسة قائد اللواء، اللواء أمير كوهين، بعدم التسامح المطلق، من أجل الوصول إلى كل من يخل بالنظام والقانون، وذلك للحفاظ على أمن المواطنين" .

تصوير الشرطة


بانيت المصدر: بانيت
شارك الخبر

إقرأ أيضا