آخر الأخبار

مرة أخرى: شركة رايان للطيران توقف رحلاتها إلى إسرائيل

شارك الخبر
طيران ريان

اتخذت شركة الطيران العملاقة منخفضة التكلفة "ريان"، امس (الجمعة)، قرارا بإلغاء رحلاتها من وإلى إسرائيل حتى مارس/آذار على الأقل، وذلك بعد ان كانت قد قررت قبل ذلك بيوم واحد ان يكون الإلغاء حتى 26 أكتوبر، غير انها قامت الآن بتمديد مدة الغاء الرحلات.

وفي الساعات التالية لهذا الاعلان، بدأ المسافرون بتلقي إشعارات بإلغاء الرحلات إلى أكثر من 15 وجهة للشركة في أوروبا. والوجهات التي ألغت الشركة رحلاتها من إسرائيل اليها حتى إشعار آخر: جميع المسارات إلى اليونان، بولونيا، تورينو، كراكوف، وارسو، البندقية، مالطا، بوزنان، بادن بادن، ميمينغن، بوخارست، مرسيليا، فيلنيوس.

وكان لغاية اليوم من الممكن شراء تذاكر لهذه الوجهات لفصل الشتاء القادم. أما الآن فقد سقطت هذه الامكانية حتى إشعار جديد.

شركات الطيران التي أعلنت هي الأخرى عن إلغاء كامل رحلاتها من والى إسرائيل حتى نهاية أكتوبر:

الخطوط الجوية الهندية - الشركة الأجنبية الوحيدة التي تصدر رحلات جوية إلى الشرق، طيران كندا، الخطوط الجوية الأمريكية، ويلينغ الإسبانية، فينير - شركة الطيران الفنلندية، KLM - شركة الطيران الهولندية، الخطوط الجوية الكورية - أكبر شركة طيران في كوريا الجنوبية.

أما الشركات التي أعلنت إلغاء رحلاتها بالكامل حتى مارس 2025:

إيزي جيت - واحدة من أكبر شركات الطيران منخفضة التكلفة في العالم.

كاثي باسيفيك الصينية - واحدة من أكبر الشركات في العالم.

شركة الطيران الأمريكية "دلتا" التي أعلنت الشهر الماضي تمديد إلغاء رحلاتها إلى إسرائيل من 1 سبتمبر إلى 30 سبتمبر. وبهذا أصبحت شركة الطيران الإسرائيلية "إل عال" الشركة الوحيدة التي تسير رحلات جوية من إسرائيل إلى الولايات المتحدة ذهابا وإيابا.

مكان المصدر: مكان
شارك الخبر

إقرأ أيضا