آخر الأخبار

وفاة طفلين نقلا إلى مستشفى هاعيمق في العفولة وهما في حالة حرجة من المجلس الإقليمي الزرازير

شارك الخبر
سيارة إسعاف في الزرازير

تواصل الشرطة التحقيق في ظروف وفاة الطفلين الشقيقين من سكان المجلس الاقليمي الزرازير وهما فراس ذيابات البالغ من العمر عامين ورفيف ذيابات البالغة من العمر خمس سنوات في ظروف لم تتضح بعد. 
ويفيد مراسلنا لشؤون الشرطة نجيب قزل انه تم نقل جثتي الطفلين الى معهد الطب العدلي في ابو كبير لتشريحهما بهدف معرفة سبب الوفاة.

واضطر الاطباء في مستشفى هاعيميق بالعفولة بعد ظهر اليوم الى اقرار وفاة الطفلين الشقيقين من سكان المجلس الاقليمي الزرازير احدهما رضيع يبلغ من العمر عامين والاخر طفلة عمرها خمس سنوات بعد ان اصيبا بصورة حرجة في ظروف لم تتضح بعد

رفيف وفراس ذيابات

وكانت طواقم الإسعاف قد قامت بنقل الاثنين الى مستشفى هاعيميق في العفولة وهما يخضعان لعمليات انعاش.

ويفيد مراسلنا لشؤون الشرطة نجيب قزل ان قوات الشرطة التي وصلت إلى منزل العائلة باشرت التحقيق مع ابناء عائلة الطفلين، وتفحص فيما اذا كان الحديث يدور عن تسرب للغاز داخل منزل العائلة. وقال الشخص الذي نقل الاثنين الى طواقم الاسعاف انهما لم يستفيقا من النوم.

وقال مسعف نجمة داود الحمراء ماور أتديغي وكبير المسعفين يزيد غريفات من وحدة الدراجات النارية في نجمة داود الحمراء: "لقد أحضروا لنا طفلين فاقدي الوعي، ووضعناهما على الفور في وحدة العناية المركزة. كانا بلا نبض ولا يتنفسان، وبدأنا على الفور بإجراء عمليات إنعاش متقدمة لهما". وتم نقلهم إلى المستشفى وهم في حالة حرجة".

مكان المصدر: مكان
شارك الخبر

إقرأ أيضا