آخر الأخبار

حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة تصل لأكثر من 160 ألف طفل في يومها الأول - الحرب على غزة - الشمس

شارك الخبر

أعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) اليوم الجمعة، أن فرقها الطبية تمكنت من تطعيم أكثر من 160 ألف طفل ضد شلل الأطفال في اليوم الأول من الحملة التي انطلقت أمس الخميس في المناطق الجنوبية من قطاع غزة.


وفي بيان نشرته عبر منصة "إكس"، أفادت الوكالة بأن آلاف الأسر الفلسطينية توجهت إلى المرافق الصحية التابعة لأونروا لتلقي اللقاحات، مؤكدةً على نجاح الحملة في الوصول إلى العدد المستهدف من الأطفال.


وقالت أونروا إن الفرق الطبية ستواصل العمل اليوم لتطعيم أكبر عدد ممكن من الأطفال، في إطار المرحلة الثانية من الحملة التي تستهدف جميع الأطفال في جنوب القطاع.


وتأتي هذه الحملة بعد الانتهاء من تطعيم أكثر من 189 ألف طفل في وسط قطاع غزة، في ظل استمرار الحرب الإسرائيلية على القطاع.


وكما أشارت الوكالة إلى أن الحملة تستمر رغم الظروف الصعبة، وهي جزء من الجهود الرامية لمكافحة انتشار شلل الأطفال وضمان صحة وسلامة الأطفال في المناطق المتضررة.


وطالع ايضا: 

د. محمد أبو رحمة: نهدف لتطعيم 156 ألف طفل في المنطقة الوسطى ضد شلل الأطفال.. وهذه وجهتنا المقبلة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا