آخر الأخبار

مجد بيادسة: مشروع الفردوس السكني بشرى سارة لكل أهالي أم الفحم.. وهذه أسعار الوحدات

شارك الخبر

أكد مجد بيادسة، مدير مشروع الفردوس في أم الفحم، أن المشروع يمثل بشرى سارة لجميع سكان أم الفحم، على وجه الخصوص، وكل المثلث بشكل عام.



وكانت بلدية ام الفحم أعلنت عن فوز المدينة بمناقصة بناء 1239 شقة سكنية جديدة في حيّ الفردوس لعدد من شركات الاستثمار، حيث تتكفل الدولة بدفع تكلفة أعمال التطوير والبنية التحتية التي ستتم بالحي والتي تقدّر بنحو 200 مليون شيكل.

وأضاف "بيادسة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد" على إذاعة الشمس، أن مشروع الإسكان في الفردوس في أم الفحم، عبارة عن 5800 وحدة سكنية، وهو مشروع توسعة لأراضي خاصة وتابعة لسلطة أراضي إسرائيل.

وأكد أن المشروع مخصص ومختلف عن غيره من المشروعات، وحديث في المثلث، وسيكون بناء العمارات السكنية، عموديًا، لاستهلاك المساحات المتبقية في البلدات العربية.

المشروع عبارة عن شقتين في الدور الواحد، بمساحة تقترب من 120 متر، لافتًا إلى أن البلدية شريك أساسي في هذه المناقصة من بدايتها وحتى تسويقها.

وأشار إلى أن المشروع بدأ منذ عام 2021، وهو المشروع الأول، وهناك مشروعات قادمة لبناء 15 ألف وحدة سكنية، خلال السنوات العشرة المقبلة.

وتابع: "سعر الشقة في البلاد بمساحة 100 متر يتراوح من مليون و200 ألف شيكل وحتى مليون و500 ألف، وحاولنا تثبيت أسعار مخفضة، مراعاة للظروف الاقتصادية الحالية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا