آخر الأخبار

أوشيش يجدد التزامه بتنفيذ جميع الالتزامات

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ جدد المترشح للانتخابات الرئاسية عن جبهة القوى الاشتراكية يوسف أوشيش خلال فقرة “التعبير المباشر” عبر التلفزيون الجزائري، الثلاثاء، التزامه بتنفيذ جميع الالتزامات التي قطعها وتعهّد بتطبيقها عبر برنامجه “رؤية”، إن منحه الشعب الجزائري الثقة.

وأوضح أوشيش في هذا السياق قائلا: “نجدد التزامنا بتنفيذ تعهداتنا كاملة غير منقوصة إن مُنحت لنا ثقة الشعب الجزائري في السابع من سبتمبر”.

وأكد أوشيش، أنه “طيلة 21 يوما من الحملة الانتخابية لم نزدد إلا تصميما وعزيمتنا أضحت أكثر قوة لمرافقتكم للنهوض ببلادنا وتوفير كل أسباب التنمية والرخاء والازدهار في حال فوزنا برئاسيات 7 سبتمبر”.

علاوة على ذلك، قال أوشيش إن “أكذوبة الجزائري غير مهتم بالسياسة أو كافر بها قد سقطت، وتأكدنا أن الجزائري سيكون مُجندا ومنتظما في حال ما كان الخطاب واقعيا”.

وأضاف: “لمسنا عن قرب تمسك شعبنا ببلاده واستعداده ليكون حجر الزاوية في المشروع التنموي للبلاد”، معتبرا أن “الجزائر تستحق أفضل من هذه المكانة والمصير”، حسبه.

كما تطرق المتحدث ذاته، إلى مشاركة “الأفافس” في الانتخابات الرئاسية، قائلا إنها “تأتت إدراكا من الحزب بأهمية اللحظة التي يُجرى فيه هذا الاستحقاق ومن أجل فرض التغيير عبر الصندوق، بالإضافة إلى كونها مشاركة إستراتيجية للمساهمة في حماية الدولة الوطنية وسط سياق “حساس وخطير”، يقول أوشيش.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا