آخر الأخبار

تكبيل مسنّة من شفاعمرو وتهديدها وسرقة منزلها

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

جاء في الاتهام، أنّ المشتبه، برفقة آخر، تنكرا بملابس عمال رش مبيدات ووصلا إلى بيت المسنة، وطرقا الباب وحينما فتحت صاحبة المنزل الباب، قاما بتهديدها بمسدس وكبّلاها، وسرقا من المنزل ذهبا، وحقائب، وأموالا نقدية.


قدمت النيابة العامة إلى المحكمة المركزية في حيفا، حديثا، لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر 36 عاما من مدينة شفاعمرو، نسبت إليه تهمة سرقة منزل مسنة تحت التهديد بالسلاح.


ووفقا لبيان الشرطة فإنها "تلقت يوم 11.7.2024 بلاغا حول حادث سرقة وقع في ساعات الصباح، بمنزل امرأة مسنة كانت تمكث في بيتها لوحدها في شفاعمرو، وعلى الفور هرعت قوات كبيرة من شرطة لواء الشمال إلى المكان، وشرعت القوات بالتحقيق".




وأضافت أنه "تبين من التحقيق أن مشتبهين ملثمين ومتنكرين بملابس عمال رش مبيدات، وصلا إلى بيت المسنة، وطرقا على الباب، وحينما فتحت صاحبة المنزل الباب، قاما بتهديدها بمسدس وقاما بتكبيلها وسرقا من المنزل ذهبا، وحقائب، وأموالا، وهربا من المكان وقد تركا المسنة وهي مقيدة".


وختمت الشرطة بالقول إن "المشتبه بهما استخدما سيارة مع لوحة ترخيص قد تم تغييرها وأعادا اللوحة الأصلية للسيارة بعد تنفيذ السرقة، وبعد عدة أيام تم اعتقال عدد من المشتبه بهم، وقد تم العثور على الذهب المسروق".


ووفقا للمعلومات المتوفرة فإن الشرطة اعتقلت أحد المتهمين بالسرقة وقدمت النيابة لائحة اتهام ضده للمحكمة.


اقرأ\ي أيضًا| اعتقال شابين من حورة بشبهة سرقة بضائع من شاحنة عقب تعرضها لحادث طرق على شارع 6

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

الشمس المصدر: الشمس
شارك الخبر

إقرأ أيضا