آخر الأخبار

أوريدو...تمديد آجال إيداع الترشيحات لمسابقة "نجمة الإعلام"

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ اعلنت مؤسسة أوريدو.، تمديد آجال إيداع الترشيحات لمسابقة “نجمة الإعلام” إلى غاية 26 سبتمبر 2024.

وقالت مؤسسة أوريدو انه بناءً على طلب العديد من الصحفيين الذين عبّروا عن رغبتهم في الاستفادة من وقت إضافي قصد إتمام أعمالهم وبعد موافقة لجنة التحكيم، قرّرت مؤسسة أوريدو الجزائر تمديد آجال المشاركة في الطبعة السابعة عشر لمسابقة نجمة الاعلام، بشكل استثنائي، إلى غاية يوم 26 سبتمبر 2024.

زبتمديد الآجال، فإن أوريدو تتيح لعدد أكبر من المرشحين المحتملين إكمال أعمالهم ونشرها أو بثها عبر وسائل الإعلام الخاصة بهم. سيسمح ذلك للمعنيين بتخصيص الوقت الكافي قصد إيداع ترشيحاتهم.  

كما أن مسابقة نجمة الإعلام مفتوحة للأعمال المنجزة باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين الاثنين 25 سبتمبر 2023 والخميس 26 سبتمبر 2024.

يجدر التذكير بأن الطبعة السابعة عشر من المسابقة، تتمحور حول موضوع مستجد وهو: «التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في الجزائر: رهانات وتحديات” وتُكافِئُ أفضل الأعمال في الفئات التالية: الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة؛ الإعلام الالكتروني؛ البرامج الاذاعية والبرامج التلفزيونية.

وأضاف البيان أنه بإمكان الصحفيين الاطلاع على قانون المسابقة وإرسال أعمالهم إلكترونيا من خلال الولوج إلى المنصة عبر الرابط http://ore.do/media-star-participation . وينبغي عليهم إرفاق المستندات الثبوتية المطلوبة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، والعمل الصحفي) أو إرسالها إلى البريد الالكتروني MediaStar@ooredoo.dz أو Rpubliques@ooredoo.dz.

وأضاف البيان أنه للمزيد من المعلومات حول على قانون المسابقة وكيفيات المشاركة، يرجى زيارة الموقع الالكتروني (www.ooredoo.dz)، ركن “عن Ooredoo” والنقر على “نجمة الإعلام”. لأي توضيحات أو استفسارات إضافية، يرجى من الصحفيين الاتصال بدائرة العلاقات مع الاعلام عبر البريد الإلكتروني(rpubliques@ooredoo.dz) .

مديرية الشؤون المؤسساتية

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا