آخر الأخبار

عشيقة مؤسس تليغرام تطل شاكية "حملة ذباب ضدي!"

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

بعدما كانت مجهولة، وشبه غائبة كلياً عن الساحة الإعلامية، باتت المحامية الروسية إيرينا بولغار، عشيقة مؤسس تليغرام بافل دوروف السابقة، وأم أولاده الثلاثة (ليا ودانيال ودافيد)، خلال أيام قليلة محط أنظار الملايين، على الرغم من التشكيك في صحة هويتها وحسابها على إنستغرام.

فوالد أولادها الملاحق حاليا بتهم جنائية في فرنسا، والذي يعتبر أشهر من نار على علم، متهم بتعنيف ابنه الأصغر.

ومنذ تكشفت تفاصيل تلك الدعوة التي رفعتها بولغار ضده في محكمة بجنيف، حيث تعيش مع عائلتها، لم يهدأ حسابها على منصة إنستغرام عن استقبال سيل من التعليقات المهينة أحيانا والمنتقد أحيانا أخرى لها، فضلا عن المشككين بهويتها أيضا.

ففي "ستوري" نشرتها أمس على حسابها في إنستغرام، اشتكت السيدة الفاتنة التي تعرف عن نفسها بالمدافعة عن حقوق المرأة والإنسان عامة، من كم من "البوتات" أو كما تسمى الذباب الإلكتروني أو الحسابات المزيفة التي رمت كما هائلا من التعليقات المسيئة ضدها.

صنيعة الـ AI

كما أوضحت أن البعض وصفها بالغبية والبعض الآخر بالعميلة، متسائلين عن الجهة التي وظفتها.

بينما اكتفى آخرون بالتشكيك بوجودها مؤكدين أنها من صنيعة الـ AI.

لكن السيدة الساحرة لم تأبه كثيرا على ما يبدو ونشرت على عادة ما تفعل منذ أسابيع، صورة لأطفالها يستمتعون بوجبة في أحد المطاعم بجنيف.

وفي صورة أخرى نشرتها صباح اليوم ظهر مشهد طبيعي لقوس قزح، وعلقت على هذا المشهد معتبرة أنه عندما تشعر أن حياتك انقلبت رأسا على عقب بل دمرت بالكامل، هناك دائما بصيص أمل، في إشارة ربما إلى تفجر تفاصيل عن حياتها والشكوى التي تقدمت بها ضد دوروف منذ توقيفه.

إذ أصبحت مع عائلتها تحت الأضواء، بعدما كانت تعيش بسلام بعيدا عن كل تلك الجلبة.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا