آخر الأخبار

اتهام لم يخطر على البال.. مؤسس تليغرام عنف أحد أطفاله!

شارك الخبر

في حال واجهت مشكلة في مشاهدة الفيديو، إضغط على الرابط أعلاه للمشاهدة على الموقع الرسمي

فيما يواجه مؤسس تليغرام بافل دوروف عدة اتهامات جنائية أولية من قبل القضاء الفرنسي، طفت إلى السطح قضية أخرى.

فقد كشف ممثلو الادعاء الفرنسيون أنهم طلبوا المزيد من المعلومات من سويسرا حول مزاعم اتهام الميلياردير الروسي البالغ من العمر 39 عاماً بتعنيف أحد أطفاله.

وفي التفاصيل، قدمت شريكة دوروف السابقة، إيرينا بولغار، شكوى ضد دوروف أمام محكمة في جنيف بسويسرا في مارس 2023، متهمة إياه بضرب أحد أطفاله الثلاثة الذين أنجبتهم منه.

كما قالت بولغار إنها كانت على علاقة مع دوروف بين أوائل عام 2013 و2022 وأنجبا ثلاثة أطفال معًا، حسب ما نقلت شبكة سي إن إن.

وكانت إيرينا التي تعيش مع أطفالها الآن في سويسرا، أوضحت في تعليق سابق على إنستغرام أن أولادها مسجلون رسمياً على اسم الأب، على الرغم من عدم تسجيل زواجهما.

هدد بقتل ابن الـ5 سنوات

إلا أنها زعمت في القضية التي رفعتها ضد شريكها السابق أن الأخير ألحق الأذى بابنه الأصغر البالغ من العمر خمس سنوات، عدة مرات بين عامي 2021 و2022.

بل أشارت إلى أنه في إحدى المرات، هدد "بقتله"، وفق ما أظهرت الشكوى التي تقدمت بها.

اولاد دوروف من إيرينا بولغار (الصورة من حسابها على انستغرام )

كما زعمت في شكواها أن ابنها عاش حالة من القلق بعد الحوادث المزعومة التي تعرض لها، وعانى من "مشاكل منتظمة في النوم"، و"سلس البول" (المصطلح الطبي للتبول اللاإرادي)، فضلا عن الكوابيس.

كذلك، أشارت بولغار في الشكوى إلى أنها انفصلت عن دوروف في نهاية عام 2018 ، لكنه التزم بشكل خطي بدفع مبلغ 150 ألف يورو شهريًا لإعالتها وأطفالها.

هذا وأعطاها بافل بطاقتين مصرفيتين، مما سمح لها بسحب المبلغ المذكور من حساباته الشخصية.

إلى ذلك، أضافت الشكوى أن دوروف لم ير أطفاله منذ سبتمبر 2022، وأنه لم يكن يعتني بهم، بل "حظر" البطاقات المصرفية التي أعطاها لها سابقا.

التقته عام 2012

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا