آخر الأخبار

هبوط اضطراري لطائرة مصرية في ليبيا

شارك الخبر

أفادت تقارير إعلامية بأن طائرة مدنية تابعة لشركة مصر للطيران، هبطت بشكل اضطراري في أحد المطارات الليبية، الخميس، وذلك خلال رحلة كانت متجهة من القاهرة إلى الكاميرون.

ووفقا لموقع "صدى البلد" المصري، فإن راكبة من الجنسية الكاميرونية شعرت بآلام الولادة بعد إقلاع الرحلة رقم "887 / 737-800" التابعة لمصر للطيران، من مطار القاهرة الدولي، حيث فاجأها المخاض.

وأشار إلى أن قائد الطائرة اضطر إلى التواصل مع أقرب المطارات، وهو مطار الكفرة الدولي، لطلب الهبوط الاضطراري.

وبدوره، أكد موقع "بوابة الوسط" الليبي، أن الهبوط الاضطراي الذي جرى في مطار الكفرة، جنوب شرقي البلاد، كان ناجما عن وجود حالة ولادة مستعجلة لمسافرة كاميرونية.

وقال جهاز الإسعاف في مدينة الكفرة، إن رئيس غرفة الطوارئ بالمطار أبلغ عن قرب هبوط طائرة مصرية بها حالة ولادة، حيث توجهت سيارة عناية فائقة وسيارتا إسعاف برفقة قابلات، وسيارة عيادة متنقلة.

وأكد الجهاز أن الجهات الأمنية والطبية الليبية أعلنت حالة الاستنفار فى مطار الكفرة، و"الدفع بطاقم من مستشفى النساء والولادة، وجهاز الإسعاف والطوارئ، من مستشفى الكفرة" لاستقبال حالة الولادة المستعجلة.

وأضاف أن القافلة الطبية "وصلت قبل هبوط الطائرة وتعاملت على الفور مع الحالة، ونقلت الأم والطفل إلى مركز النساء والولادة".

الحرة المصدر: الحرة
شارك الخبر

إقرأ أيضا