آخر الأخبار

المترشح الحر عبد المجيد تبون من جانت:"لا أقدم وعودًا كاذبة بل التزامات مكتوبة"

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ عبر المترشح الحر، عبد المجيد تبون، خلال التجمع الشعبي الجهوي لولايات الجنوب الشرقي بجانت عن فخره واعتزازه بالتواجد بين أبناء الجنوب الشرقي، قائلا أنه أنتم حراس هذا الوطن.

ودعا المترشح الحر عبد المجيد تبون للتواجد القوي في الانتخابات يوم 7 سبتمبر لتجديد الثقة في شخصه.كاشفا ان خلال العهدة الأولى، واجهته تحديات كبيرة مثل جائحة كوفيد 19 التي أدت إلى إغلاق المرافق لكن بالرغم من هذا قال:” كنا سباقين في حماية  الشعب وتوفير اللقاحات خلال جائحة كوروناوواجهنا محنة كورونا والعصابة، وعملنا على استرجاع الاقتصاد والوضع النفسي للبلاد”

واكد المترشح الحر عبد المجيد تبون:”لا أقدم وعودًا كاذبة، بل التزامات مكتوبة يمكن لكل مواطن الاطلاع عليها “مضيفا:”عملنا على إعادة الجزائر إلى مسارها الصحيح، وبدأنا في تسجيل إيجابيات”.

وعلى الصيد الدولي و الدبلوماسي قال المترشح الحر عبد المجيد تبون أن الجزائر تسعى لمساعدة الدول الشقيقة مثل النيجر وليبيا ومالي، ولدينا موقف مسموع في مجلس الأمن الدولي، قائلا أنه يدافع عن فلسطين والصحراء الغربية، ويقف مع كل المظلومين داخليًا وخارجيًا.

و فيما يتعلق بالجانب الاجتماعي اكد المترشح الحر عبد المجيد تبون دعمه للشباب في هذه المنطقة لضمان عيشهم بكرامة ومساعدتهم في إنشاء مشاريعهم.

كما ألتزم المترشح الحر عبد المجيد تبون بتنمية المنطقة الصحراوية ككل من خلال دراسات معمقة حول الماء واستصلاح الأراضي قائلا:”أُعدكم في دعم مشاريعكم في مختلف المجالات و سنعمل على لتوسعة الطرق وفتح المعابر مع ليبيا وإنشاء مناطق حرة للتجارة، كما  أدعوكم للبقاء حماة لهذا الوطن كما كان أسلافكم”

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا