آخر الأخبار

اتهموه بتجارة الحشيش فاختار الله له الشهادة مقبلاً غير مدبر داخل مسجد .. أبو شجاع يرتقي شهيداً

شارك الخبر





سرايا - اعتلى "أبو شجاع" منصات التواصل الاجتماعي بعد أن أعلن جيش الاحتلال الصهيوني اغتيال قائد لواء المقاومة في طولكرم ، وذلك بعد اشتباك مسلح دام طويلاً عقب تحصن أبو شجاع ورفاقه الأربعه داخل مسجد قبل أن يتعرض المسجد للقصف ويخلف خمسة شهداء هم أبو شجاع ورفاقه الأبطال .

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالدعوات والأماني بأن يتقبل الله شهيد فلسطين وشهيد القضية أبو شجاع ، والذي أفنى شبابه وحياته مطارداً من قبل الصديق قبل العدو ، حتى تمكن الاحتلال من معرفة مكانه بعد أن أفصح بمكانه أحد الجواسيس الذين ينجسون الأوطان ويلوثون دماءها الحرة .

وظهر أبو شجاع في أحد التسجيلات النادرة وهو يشتكي من ظُلِم منهم من أبناء جلدته ، والذين اتهموه تارة بأنه تاجر عقارات ويعمل مع الاحتلال وتارة أخرى اتهموه بأنه تاجر حشيش ، ومرة أخرى بأنه بياع أراضي ، حيث يؤكد في المقطع الصوتي بأن ما يمنعه من إرداء هؤلاء المرجفين العملاء قتلى هو أن دم المسلم على المسلم حرام .

جدير بالذكر أن من اتهموه بتجارة الحشيش وبيع العقارات ارتقى شهيداً في مسجد ، ارتقى مقبلاً غير مدبر ، ارتقى مقاوماً لا مستسلماً ، ارتقى بطلاً هماماً ولم يكن صعلوكاً جباناً .













سرايا المصدر: سرايا
شارك الخبر

إقرأ أيضا