آخر الأخبار

مغني البوب الكوري "تايل" يتهم بجريمة جنسية ويترك فرقته

شارك الخبر

أعلنت شركة الإنتاج الموسيقي للمغني الكوري الجنوبي تايل، اليوم الأربعاء، أنه ترك فرقة البوب الكورية "إن سي تي" بعد اتهامه بارتكاب جريمة جنسية غير محددة.

أصدرت وكالته "إس إم إنترتينمينت"، بيانا، اليوم الأربعاء، على "إكس"، قالت فيه إن عضو "إن سي تي" سيغادر فرقة الفتيان بعد أن علم أنه "متهم في قضية جنائية تتعلق بجريمة جنسية". ولم تحدد الشركة طبيعة الجريمة.

وأضافت الوكالة: "لقد أدركنا خطورة المشكلة، وقررنا أن تايل لم يعد قادراً على مواصلة أنشطة الفريق. لقد ناقشنا هذا الأمر مع تايل، وتقرر أنه سيترك الفرقة". وأشارت إلى أنه يتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة.

تايل (يمين الصورة) مع فرقته "إن. سي. تي"

وكان تايل جزءا من "إن سي تي"، وهي فرقة فتيان كورية جنوبية مشهورة عالميا ظهرت لأول مرة عام 2016. تضم المجموعة حالياً أكثر من عشرين عضواً مقسمين إلى عدة وحدات فرعية، بما في ذلك "إن سي تي 127" و"إن سي تي دريم" و"إن سي تي ويش". وكان تايل نشطا مؤخراً في "إن سي تي 127".

حصد بيان "إس إم إنترتينمنت" أكثر من 45.7 مليون مشاهدة في أقل من ثلاث ساعات.

ونشأت موسيقى البوب الكورية من الموسيقى من كوريا الجنوبية، وهي عبارة عن مزيج من أصوات موسيقى البوب وآر أند بي والهيب هوب من الغرب مع مزج العناصر الثقافية للبلاد. وقد نمت لتصبح ظاهرة عالمية، خاصة بعد النجاح الذي حققته فرقة "بي تي إس" في أواخر العقد الثاني من القرن الحالي.

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا