آخر الأخبار

حفلة بالقارب تنهي فرحة وحلم أردنية بقبولها بجامعة أميركية

شارك الخبر

توفيت الشابة الأردنية، زين محافظة، إثر حادثة مأساوية في ولاية نيوجيرسي في الولايات المتحدة الأميركية، أثناء صعودها القارب.

وقال مقربون من عائلة زين، إن الفتاة خرجت مع عائلتها بأميركا في قاربهم برحلة بحرية اعتادوا عليها دائما قرب منزلهم، للاحتفال بتخرجها في الثانوية وقبولها في إحدى الجامعات الأميركية.

وأثناء صعود زين إلى القارب، انزلقت رجلها وأصابتها مروحة القارب وتوفيت أمام أهلها على الفور.

خطفها البحر الذي عشقته

وقالت الإعلامية الأردنية إيمان العكور، وهي صديقة مقربة للعائلة إنها فجعت بخبر محزن هذا الصباح، حيث ذهبت الشابة زين محافظة ابنة صديقتها وجد الجمل مع عائلتها في أميركا في رحلة بحرية اعتادوا عليها قرب منزلهم للاحتفال بتخرجها في الثانوية وقبولها في الجامعة في أميركا.

وأضافت العكور: "لم تكن تعرف أنه سيكون آخر يوم بحياتها.. البحر الذي أحبته في طفولتها كان آخر من سرق أحلامها، وشاء القدر أن ترحل زينة في حادث مؤسف داخل البحر".

وتابعت تقول: "ما أصعب أن تتحول لحظات الفرح إلى فاجعة، أن تموت أحلام صبية كلها حياة قبل أن تبدأ، حيث رحلت زينه خلال ثوان وهي بقمة سعادتها، وغادرت الحياة بلحظات هي أصعب من أنه يستحملها أي قلب، فما بالكم وعائلتها معها بيوم فرحتهم فيها".

نعي الأب

الأب المكلوم علاء محافظة نعى ابنته بكلمات مؤثرة كما أعلن عن تفاصيل العزاء والدفن في منشور له على صفحته الشخصية على فيسبوك.

وكتب الأب: "ننعى إليكم جميعا أنا علاء علي محمود محافظه وزوجتي وجد محمد جويدان الجمل، ابنتنا الغالية، فلذه كبدنا، وروحنا: زينة علاء علي محمود محافظة، شقيقة كل من علي وتيم محافظة التي وافتها المنية إثر حادث مؤسف يوم الأحد الخامس والعشرين من شهر آب/أغسطس".

وقال الأب إنه سيصلى على جثمانها يوم الأربعاء الثامن والعشرين من شهر آب/أغسطس بعد صلاة الظهر في جامع ICPC في باترسون / ولاية نيوجيرسي".

العربيّة المصدر: العربيّة
شارك الخبر

إقرأ أيضا