آخر الأخبار

المترشح الحر عبد المجيد تبون:"انجازاتي بدأتها معكم وبكم ومن أجلكم "

شارك الخبر

 الجزائرالٱن _ وعد المترشح الحر عبد المجيد تبون خلال تجمعه الثاني بولاية وهران بمواصلة الإنجازات حيث قال:”هي انجازات بدأتها معكم وبكم ومن اجلكم “

وكشف المترشح الحر عبد المجيد تبون أنه صادق في وعوده  حيث ترشح باسم الشباب ووعدهم بايصالهم لمناصب سياسية ووفى.

وأكد المترشح الحر عبد المجيد تبون:”اذا قدرني الله ساخلق طبقة جديدة من الشباب المقاول لان شبابنا نضاف ولم تدخلهم السوسة والرشوة والمحسوبية اتعهد باني في العهدة القادمة 450 الف منصب شغل للشباب والمؤسسات الناشئة”

كما قال المترشح الحر عبد المجيد تبون أنه فتح باب الاستثمار 680 الف منصب حتى تخلق لنا على الأقل 300 منصب اخر منا على سنتين.

وبخصوص الأساتذة والمعلمين والأطباء فقد كانوا في مناصب هشة وتم دمجهم بمناصب رسمية.قائلا ان  ما يقارب 500 الف شاب تم ادماجهم في القطاع العام.

واكد المترشح الحر عبد المجيد اننا الدولة الوحيدة التي خصصت منحة البطالة . كاشفا:”لم نكتفي بمنحة البطالة فقط بل منحنا أيضا بطاقة الشفاء لتوفير العلاج سنواصل في زيادة منحة البطالة في 2025,”

اما بخصوص استرجاع الاملاك المنهوب قال المترشح الحر عبد المجيد تبون:”استرجعنا في هذه الأيام 51 شركة كانت مغلقة اخذتها العصابة كما استرجعنا 150 مؤسسة متوقفة في الوسط”

ووعد المترشح الحر عبد المجيد تبون المواطنين خلال تجمع شعبي بولاية  وهران بمشروع عام حيث قال انه في نهاية 2025 وبداية 2026 هناك مشروع ضخم مشروع غار جبيلات وسيخلق مناصب شغل في تندوف ووهران وعنابة

قائلا:” نركز على المعوزين والمتقاعدين وذوي الهمم والمراة الماكثة بالبيت والمجاهدين كلهم ياخذو حقهم من البلاد, كما سأحارب ندرة المياه وسنلبي طلبات كل الولايات التي تعاني من الجفاف . ونهاية لن تبقى منطقة في الجزائر تعاني من الجفاف

وبخصوص البرامج السكنية قال أنه سيقرر في العهدة القادمة منح مليوني سكن  وسيتم تخفيض خفض سن منح السكن ليصبح 27 سنة يستفيد من السكن. 

كاشفا ان العالم كله يحسدنا على مشاريع السكن.

وبخصوص الشباب قال المترشح الحر عبد المجيد تبون أن ما يقارب 500 ألف شاب تم ادماجه في القطاع العام  وسيواصل في زيادة منحة البطالة في 2025 .

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا