آخر الأخبار

رسائل مراد للجزائريين من تلمسان

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ بعث ابراهيم مراد مدير الحملة الانتخابية المترشح الحر عبد المجيد تبون، برسائل هامة للجزائريين وذلك خلال تجمعا شعبيا خصص لمحاور البرنامج الانتخابي للمترشح الحر.

و تم التأكيد على استكمال المترشح الحر تنفيذ منجزات التزاماته 54 و اقتراحه برنامجا جديدا قائما على تعزيز المكاسب و مواصلة المشاريع التي تم إطلاقها، دعى المواطنين لدعمه و مساندة المترشح لاستكمال مسيرته. 

و ضمن محاور البرنامج أعلن مدير الحملة المترشح الحر مواصلة جهود النهوض بالمناطق الحدودية و التكفل بالنقائص التنموية التي تشهدها إلى غاية تمكين كل مناطق الوطن من نفس مستوى المرافق العمومية. 

و بذكر هذه المناطق أشار مدير الحملة الانتخابية إلى العزم الراسخ لدى المترشح الحر لتحصين الوطن من خلال الدعم المتواصل للأجهزة الأمنية في مقدمتها الجيش الوطني الشعبي التي تشكل بعون المواطنين الأوفياء الحصن المنيع للجزائر من مختلف التهديدات لاسميا مخططات إغراق المجتمع و شباب الجزائر بالمخدرات و المؤثرات العقلية و التي أدرج المترشح الحر محاربتها ضمن أولويات برنامجه الانتخابي. 

كما ذكر بالمكاسب الاقتصادية و الاجتماعية ووعد الفئات الهشة اجتماعيا و بعض الفئات المهنية بأن المترشح الحر سيوليها كل الاهتمام خلال عهدته الثانية إذا مكّنه الشعب منها بالتصويت لصالحه يوم 7سبتمبر 2024.

الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا