آخر الأخبار

تأكيد على مكانة المرأة ضمن برنامج المترشح الحر عبد المجيد تبون 

شارك الخبر

الجزائرالٱن _ توجه  إبراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية، إلى ولاية عين الدفلى، في إطار الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون،حيث التقى في نشاطات جوارية بمواطني بلدية مليانة و الخميس، و ممثلي الأسرة الثورية و فعاليات المجتمع المدني. 

حيث دعا مختلف الفعاليات للإلتفاف حول المترشح الحر و التصويت بقوة لصالحه. 

 بالمناسبة، قاسم مواطنو البلديتن انشغالاتهم و طموحاتهم لاسيما على الصعيد التنموي، حيث أكد مدير الحملة الانتخابية أن الرهان التنموي لا يزال مرفوعا و أن المترشح سيستكمل، إذا جددت فيه الثقة، الجهودالتي انطلق فيها لاعادة التوازن بين كل مناطق الوطن. 

و بالحي العتيق لمليانة زار مدير الحملة عائلات شهداء الثورة المظفرة أين ذكر بالمكانة الخاصة التي يكنها المترشح الحر لتضحيات المرأة الجزائرية و مساهمتها المتواصلة جيل بعد جيل في بناء الوطن و الدفاع عن مصالحه، مشيدا بالمكاسب المحققة لفائدة تمكينها السياسي و الاقتصادي خلال العهدة الاولى و دعا المواطنات الى ترك بصمتهن خلال الاستحقاق المقبل بمشاركتهن الواسعة و دعم المترشح الحر عبد المجيد تبون. 

كما تم بمليانة التأكيد على عزم المترشح الحر إعادة البريق للمدن العتيقة، و التزامه ضمن برنامجه الانتخابي بفتح مجال التشاور مع ممثلي المجتمع المدني بخصوص مشاريع التهيئة العمرانية و الريفية.

لقراءة المقال كاملا إضغط هنا للذهاب إلى الموقع الرسمي
الجزائر الآن المصدر: الجزائر الآن
شارك الخبر

إقرأ أيضا